قيادة محافظة ريمة تبارك عمليات القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني

الثورة نت| خالد الجماعي

باركت قيادة محافظة ريمة الضربات العسكرية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية في الأراضي المحتلة انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة.

وأكدت قيادة السلطة المحلية والتنفيذية والمجتمعية بالمحافظة في بيان لها أن هذه العملية جاءت من المنطلقات والثوابت التي يتحرك على أساسها الشعب اليمني وقيادته الحكيمة والتي جسدت في لحظة تاريخية الإرادة الشعبية الخالصة من منطلق الهوية الإيمانية التي رسختها ثورة 21 سبتمبر.

وأشار البيان إلى أن ذلك يأتي في إطار العمل المحوري لدعم المقاومة التي تخوض ملاحم بطولية في مرحلة مفصلية من تاريخ الأمة.

ودعا البيان الي فتح الحدود والمنافذ لوصول المساعدات الانسانية والعلاجية لأبناء الشعب الفلسطيني المحاصر منذ بدء العدوان الإسرائيلي علي ابناء غزة.

كما اشار البيان إلى استعداد وجهوزية ابناء ريمة قيادته ومجتمعا لنصرة الشعب الفلسطيني والمقاومة ودعمها بكل الوسائل والإمكانيات لردع العدو الغاصب.

وحمّل البيان الأمم المتحدة ومجلس الأمن وأمريكا والدول العربية المطبعة كامل المسؤولية إزاء مجازر الإبادة بحق الشعب الفلسطيني.

كما دعا البيان كافة الشعوب الإسلامية والعربية إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة ونصرة القضية الفلسطينية وتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والبضائع الأمريكي الصهيونية الغربية.

وحث البيان شعوب الأمة وأحرار العالم إلى استمرار التحرك الواعي للتعبير عن السخط والرفض والغضب إزاء الجرائم الصهيونية في غزة.

قد يعجبك ايضا