الشامي والمتوكل يطلعان على محل الخلاف بين أبناء مديريتي جبل يزيد وخارف بعمران

الثورة نت|

اطلع رئيس محكمة الاستئناف بمحافظة عمران، القاضي عبدالكريم الشامي، ووكيل المحافظة، محمد المتوكل، اليوم، على محددات الخلاف ومحل النزاع بين أبناء المنجدة مديرية خارف وجوب مديرية جبل يزيد.

وأكد رئيس محكمة الاستئناف والوكيل المتوكل، خلال النزول الميداني ومعهما مهندسي الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني ووجاهات من المديريتين ومحل النزاع بين المنطقتين والمسمى الجهدع الواقع بين المديريتين، ضرورة حل الخلاف وإنهاء أسبابه وفقا للشرع والقانون.

وأشار مهندسو الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني إلى جملة من المحددات للمديريتين وفقا للتقسيمات الإدارية لوزارة الإدارة المحلية والاسقاطات الجوية والديمغرافية والتداخلات الادارية مع مراعاة الحقوق العامة والخاصة بأبناء المنطقتين في المديريتين.

ونوه المجتمعون في اللقاء بالمنطقة المتنازع عليها بأهمية مراعاة الإخاء والتقارب المجتمعي بين أبناء المنطقتين جوب والمنجدة بالمديريتين وعدم إحداث أي من الأضرار التي تمس حياة الناس.

وتم التأكيد على ضرورة الابتعاد عما يعكر صفو العلاقة بين أبناء المجتمع الواحد والسعي للتعاون مع الجهات المعنية في إيجاد الحلول المناسبة والمرضية للجميع وفقا للقانون وعادات المجتمع المتوافق عليها.

وشددوا على ضرورة الاستجابة لدعوة قائد الثورة لحل جميع القضايا والخلافات العلاقة بين المواطنين والعمل على تفويت أي ثغرة يسعى العدوان من خلالها إلى زعزعة الأمن والاستقرار والأمن العام للمجتمع.

قد يعجبك ايضا