مندوبة الدويلة في مجلس الأمن هاجمت المقاومة الفلسطينية واعتبرت جرائم العدو الصهيوني دفاعاً مشروعاً

موقف مخزٍ.. دويلة الإمارات تهاجم المقاومة الفلسطينية وتواصل مساندتها للعدو الصهيوني لإبادة غزة

 

الثورة / متابعات

في جديد المواقف المخزية لأنظمة التطبيع والخيانة، اعتبرت دويلة الإمارات ما تقوم به حركة المقاومة الفلسطينية في غزة إرهاباً، واصفة طوفان الأقصى بالبربرية الشنيعة ، بينما تواصل دعمها ومساندتها للعدو الصهيوني ،تزامناً مع استمرار حرب الإبادة التي يشنها على قطاع غزة.
وفي جديد ذلك، هاجمت وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي الإماراتية، في كلمتها خلال جلسة مجلس الأمن الدولي، بخصوص الحرب على غزة، مساء الثلاثاء 24 أكتوبر/تشرين الأول 2023، حركة المقاومة الإسلامية حماس ووصفت طوفان الأقصى يوم 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023 بأنها «بربرية وشنيعة»، وأضافت مشددة على أن دويلة الإمارات تدينها بشدة.
وبكل صلف وعنجهية طالب وزيرة الدويلة حركة المقاومة الفلسطينية «بالإطلاق الفوري وغير المشروط لسراح من أسمتهم «الرهائن الإسرائيليين المدنيين والعسكريين»، أي الأسرى الإسرائيليين الذين هم في حوزة المقاومة، متجاوزة بذلك الموقف الأمريكي بل والصهيوني نفسه.
وجاء موقف الوزيرة الإماراتية ليؤكد من جديد المواقف المخزية لدويلة الإمارات المؤيد للعدو الصهيوني، والمعادي للشعب الفلسطيني ولمقاومته الإسلامية، وأتى بيان دويلة الإمارات أمام مجلس الأمن بعد أيام قليلة من إجراء أول اتصال هاتفي بين رئيس وزراء العدو الصهيوني نتنياهو، مع رئيس دويلة الإمارات محمد بن زايد، لبحث التطورات، وأشارت وسائل إعلام صهيونية إلى بن زايد عبر عن تضامنه مع الكيان الصهيوني.
موقف دويلة الإمارات هو الأسوأ بين كل المواقف المخزية التي رافقت طوفان الأقصى والحرب الإجرامية الصهيونية على قطاع غزة، فالرئيس الإماراتي هو الوحيد الذي أجرى اتصالات مع الصهاينة، كما أن دويلة الإمارات هي الوحيدة التي تبنّت موقفاً معادياً ضد المقاومة ومؤيدا للعدو الصهيوني بكل وضوح مع بداية طوفان الأقصى.
ولاقى موقف دويلة الإمارات إدانات واسعة، كما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي غضبا واسعا منددا بالموقف المخزي للإمارات، ودعوات لمقاطعة عربية وإسلامية للدويلة ولمنتجاتها وبضائعها.
وقبل أيام كشفت منصة “إيكاد” الاستخبارية عن رصد رحلات جوية سرية متكررة بين الإمارات وإسرائيل منذ بدء تل أبيب حربها الدموية على قطاع غزة في السابع من شهر تشرين أول/أكتوبر الجاري.
وذكرت المنصة في تحقيق نشرته نتائجه على حسابها الرسمي على منصة X) )بأنها رصدت طائرة خاصة إماراتية تتنقل بشكل متكرر بين تل أبيب وأبوظبي.
وقالت المنصة، إن طائرة خاصة من نوع جلوبال 5000، انطلقت من مطار بن غوريون يوم 17 من الشهر الجاري وهبطت في مطار البطين الخاص في أبوظبي.
وذكرت المنصة الاستخبارية، أن الطائرة تعود إلى مجموعة رويال جت الإماراتية، وتحمل الرقم التسجيلي A6-RJC ، وبحسب المنصة فقد تبين أن الطائرة قامت برحلات متكررة بين أبوظبي وتل أبيب، بتواريخ 12 و13 و17 من الشهر الجاري أي بعد اندلاع الحرب على غزة.
وساندت دويلة الإمارات بشكل مفتوح العدو الصهيوني في حربه الإجرامية على غزة، ولا سيما في الجوانب الدبلوماسية والإعلامية، حيث تبنت في مجلس الأمن مواقف منحازة للعدو الصهيوني، بينما أطلقت عبر الأذرع الإعلامية والحسابات الالكترونية التابعة لها حملة دعم واسعة للكيان الصهيوني، ومحاولة شيطنة فصائل المقاومة الفلسطينية.
كما تقوم عبر وسائل الإعلام التابعة لها بتبني الرواية الصهيونية للأحداث، وتحاول إدانة المقاومة الفلسطينية وشيطنتها، ورداً على ذلك تصدر وسم #اولاد_زايد_صهاينة_العرب الترند عربياً وإسلامياً تنديداً بالمواقف الخيانية لدويلة الإمارات في دعمها للعدو الصهيوني واصطفافها معه بشكل فاضح ومكشوف.

قد يعجبك ايضا