وقفة للشؤون الاجتماعية والنقابات في إب إسنادا للمقاومة الفلسطينية في مواجهة كيان العدو

الثورة نت|

نظم مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومنظمات المجتمع المدني والنقابات بمحافظة إب، اليوم، وقفة تضامن مع الشعب الفلسطيني، وإسناداً للمقاومة الفلسطينية في مواجهة كيان الاحتلال الصهيوني الغاصب.

وأعلن المشاركون في الوقفة التي شارك فيها مديرا مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة نبيل المرتضى، وشعبة الاستخبارات العسكرية العميد عبدالواسع شداد، ، وممثلين عن النقابات ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة .. النفير العام استجابة لدعوة حركة حماس وتعزيزا لصمود غزة ونصرة للشعب الفلسطيني الشقيق.

وأكد المشاركون جهوزيتهم واستعدادهم ﻹسناد المقاومة الفلسطينية الباسلة بالمال والرجال في مواجهة العدو اﻹسرائيلي.. مطالبين بفتح الحدود للالتحاق بالمجاهدين وخوض ملحمة تحرير اﻷقصى الشريف، وطرد الكيان الصهيوني الغاصب من كل شبر من أرض فلسطين.

تخلل الوقفة كلمات لنائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة اسماعيل المؤيد، وخالد الجوحي عن النقابات ، ومروان الجماعي، وزهير الهناني، عن منظمات المجتمع المدني، وقصيدة للشاعر فيصل الجبري .. أكدت جميعها التفاف الشعب اليمني حول قيادته الحكيمة في قرار دعم عملية طوفان الاقصى، ومساندة الشعب الفلسطيني في ما يتعرض له من عدوان وإبادة جماعية.

وأوضحت الكلمات، أن موقف منظمات المجتمع المدني في إب نابع من موقف اليمن قيادة وحكومة وشعبا، والداعم للشعب الفلسطيني والمساند لمقاومته الباسلة .. مؤكدة استعداد منتسبوا قطاع الشؤون الاجتماعية بالمحافظة لبذل الغالي والنفيس في سبيل تحرير فلسطين والقدس الشريف.

ودعا بيان صدر عن الوقفة، الأنظمة العربية والإسلامية إلى تجاوز حالة الانبطاح والصمت المخزي، والمبادرة في دعم الشعب الفلسطيني لتحرير أراضيه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.. معتبرا التطبيع مع الكيان الغاصب وصمة عار في جبين الانظمة العميلة، وجريمة لا تقل عن الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها النازية الإسرائيلية بحق أخوتنا الفلسطينيين.

وثمن البيان ما حققه أبطال المقاومة الفلسطينية من انتصارات وملاحم بطولية كسرت شوكة العدو الصهيوني وأسقطت خرافة الجيش الذي لا يقهر.. مؤكدا أن القضية الفلسطينية ستظل القضية المركزية للشعب اليمني واﻷمتين العربية واﻹسلامية حتى تحقيق الانتصار الكامل.

شارك في الوقفة نائبا مدير مكتب الشؤون الإجتماعية بالمحافظة طاهر الصباحي، وسلطان المؤيد، ومدير الجمعيات والاتحادات محمد منصور، وكوادر وموظفي المكتب والجمعيات والمؤسسات العاملة في قطاع الشؤون الاجتماعية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا