السلطة المحلية بذمار تبارك عملية “طوفان الأقصى”

الثورة نت|

باركت السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بمحافظة ذمار عملية “طوفان الأقصى” التي نفذها أبطال المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وأشادت السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية في بيان لها اليوم، بتلك العملية النوعية الواسعة وما حققته من انتصارات عظيمة.

واعتبر البيان ، العملية نقطة تحول مهمة ومفصلية في مسار المقاومة الفلسطينية وخطوة نوعية نحو استمرار الردع وكشف هشاشة جيش الاحتلال، وتأكيدا للحق المشروع في الرد على انتهاكات العدو .

وثمن صلابة مواقف الفصائل الفلسطينية، وعزم الشعب الفلسطيني على استعادة حقوقه المشروعة كاملة، مستنكرا جرائم الإبادة الجماعية التي يمارسها العدو الصهيوني من خلال قصفه الجوي الهستيري للمنازل والمساجد والمنشآت العامة في قطاع غزة .

واستنكر البيان صمت المجتمع الدولي المخزي والمعيب على الجرائم التي يمارسها الاحتلال الصهيوني.. داعيا أحرار العالم وشعوب الأمة العربية والإسلامية إلى دعم ومساندة المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح والموقف.

وحث الدول العربية والإسلامية التي هرولت نحو التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب إلى مراجعة حساباتها والتخلص من تلك الجريمة التي تمثل خيانة لشعوبها ولأمتيها العربية والإسلامية.

وأكد البيان وقوف أبناء محافظة ذمار بكل فئاتهم وشرائحهم إلى جانب المقاومة الفلسطينية في معركة العزة والكرامة والحرية ومقارعة الكيان الغاصب.

قد يعجبك ايضا