فريق نادي سردود الضحى يتوج ببطولة المولد النبوي للأندية بمحافظة الحديدة

الثورة نت../

اُختتمت بملعب العلفي الرياضي في مدينة الحديدة، اليوم، منافسات بطولة المولد النبوي لأندية المحافظة للعام 1445هـ، نظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بالتزامن مع فعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

شارك في البطولة التي استمرت 30 يوما، بإشراف وزارة الشباب وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة، 32 من أندية المحافظة بنظام خروج المغلوب.

وفي اللقاء النهائي، تُوج فريق نادي سردود الضحى بلقب البطولة بحصوله على المركز الأول بعد فوزه بركلات الترجيح على نظيره نصر الحسينية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد تعادل كلا منهما في شوطي المباراة بهدفين.

وعقب تسليم كأس البطولة وتكريم الفريقين، أشاد محافظ المحافظة، محمد عياش قحيم، بجهود مكتب الشباب والرياضة والقائمين على البطولة التي أقيمت تتويجاً لفعاليات الاحتفاء بذكرى مولد أعظم قائد عرفه التاريخ.

من جانبه نوه وكيل أول المحافظة، أحمد البشري، بتفاعل الفرق الرياضية في بطولة أندية المحافظة، معتبرًا البطولة تجسيدًا لذكرى مولد المصطفى و تعبيرًا رمزيا لإحياء القيم ومبادئ التعاون والإخاء بين الشباب.

فيما أوضح مدير مكتب الشباب في المحافظة، عماد البرعي، أن البطولة تأتي ضمن الأنشطة الرياضية المكرسة للاحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم، مؤكداً الحرص على تفعيل الأنشطة الرياضية لتنمية قدرات الشباب في الألعاب الرياضية.

حضر الاختتام وكلاء المحافظة، محمد حليصي، وعلي قشر، وغالب حمزة، وقائد لواء الدفاع الساحلي، اللواء محمد القادري، ومديرا فرع الشؤون الانسانية بالمحافظة، جابر الرازحي، ومديرية بيت الفقيه، حسين سهل، وحشد من الجمهور المشجع للفريقين.

قد يعجبك ايضا