شهداء وجرحى في غارة صهيونية جنوب غزة وإصابات بمواجهات مع العدو شمال بيت لحم

الثورة نت../ وكالات

استشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين وأصيب آخرون مساء اليوم الثلاثاء، في غارة شنها طيران العدو الصهيوني على منزل بحي النصر شرق رفح، جنوب قطاع غزة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” أن الطيران الحربي الصهيوني استهدف منزلا بحي النصر شرق رفح، ما أدى إلى ارتقاء شهداء إضافة لعدد من الإصابات، نقلوا الى مستشفى أبو يوسف النجار .

كما استهدفت غارة صهيونية منزلا لعائلة الجوراني بجوار مسجد التوبة في شارع البيئة بدير البلح وسط القطاع، كما استهدفت غارة أخرى عمارة مسلم شمال قطاع غزة.

في سياق متصل أصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين بالاختناق، اليوم، في مواجهات مع قوات العدو الصهيوني على المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية بأن جنود العدو الصهيوني أطلقوا الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الغاز السام المسيل للدموع، وقنابل الصوت، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بالاختناق تم علاجهم ميدانيا.

وفي السياق ذاته، اندلعت على المدخل الغربي لبلدة بيت فجار جنوبا، مواجهات مع قوات العدو التي أطلقت قنابل الغاز والصوت، دون أن يبلغ عن إصابات.

وتمكن رجال الإنقاذ، بعد أكثر من سبع ساعات، من انتشال جثمان شهيدة وطفلها من تحت الأنقاض في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة، ولا يزال حتى اللحظة البحث جاريا عن شهداء تحت الأنقاض.

قد يعجبك ايضا