قائد كتائب القسام يُعلن بدء عملية طوفان الأقصى بإطلاق أكثر من 5000 صاروخ

 

الثورة نت/

أعلن القائد العام لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” محمد الضيف، اليوم السبت، عن بدء عملية “طوفان الاقصى” ضد العدو الصهيوني.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية عن الضيف في كلمة له، قوله: “إن العدو دنس الأقصى وتجرأ على مسرى الرسول، واعتدى على المرابطات ودنس جنوده الأقصى وسبق أن حذرناهم”.

وأضاف: “ارتقى المئات من الشهداء والجرحى هذا العام بسبب جرائم الاحتلال، كما قوبلت دعواتنا لصفقة تبادل انسانية برفض وفي كل يوم بالضفة تستمر الانتهاكات”.

وتابع: “قررنا وضع حد لكل جرائم الاحتلال وانتهى الوقت الذي يعربد فيه دون محاسب ونعلن عن عملية طوفان الأقصى واستهدفنا بالضربة الأولى خلال 20 دقيقة تجاوز فيه خمسة آلاف صاروخ”.

وقال القائد العام لكتائب القسام: “بدءً من اليوم ينتهي التنسيق الأمني، مخاطباً في الوقت ذاته أهالي القدس “اطردوا المحتلين واهدموا الجدران”.

وشدد بالقول: إن الشعب الفلسطيني اليوم يستعيد ثورته ويصحح مسيرته ويعود لمسيرة العودة، فيا أهلنا في الداخل والنقب والجليل والمثلث أشعلوا الأرض لهيبا تحت أقدام المحتلين.

وزاد القائد الضيف: آن الأوان لأن تتحد المقاومة العربية.. قائلاً: “يا إخواننا في المقاومة الاسلامية في لبنان والعراق وسوريا واليمن هذا هو اليوم الذي تلتحم فيه مقاومتكم مع مقاومة أهلكم في فلسطين”.

وأضاف: “لقد انتهى زمن المراهنات ويجب كنس الاحتلال.. داعياً الجميع للنفير نحو فلسطين”.

وتابع: “يا شعبنا في كل الدول العربية والاسلامية إبدؤا الزحف الان وليس غدا واقتحموا الحدود والسدود”.

واستطرد بالقول: “اليوم كل من عنده بندقية ليخرجها، هذا أوانها، وليخرج كل منكم بشاحنته أو سيارته أو بلطته، اليوم يفتح التاريخ أنصع وأشرف صفحاته”.

وأوضح الضيف، أن هذا يوم الصورة الكبرى من أجل إنهاء الاحتلال.. موجهاً نداءه لجميع الدول العربية للزحف للأقصى: “يا اخوتنا في الجزائر والمغرب والأردن ومصر وباقي الدول العربية، تحركوا ولبّوا النداء”.

قد يعجبك ايضا