وقفات طلابية بمحافظة صنعاء تحت شعار “القرآن منهجنا والإيمان هويتنا”

الثورة نت|

نُظمت بمدارس مديريات محافظة صنعاء اليوم وقفات طلابية تعزيزاً للهوية الإيمانية والتصدي لمخططات ومؤامرات العدوان تحت شعار “القرآن منهجنا والإيمان هويتنا”.

ورفع الطلاب في الوقفات التي شارك فيها الكوادر التربوية المصحف الشريف دلالة على عظمة وقدسية القرآن الكريم،مرددين الشعارات المعبرة عن الفرحة والبهجة بمناسبة ذكرى مولد الرسول الأعظم، ومؤكدين تمسكهم بالهوية الإيمانية والثقافة القرآنية، واستمرار صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان الغاشم وكل مرتزقته، إلى أن يتحقق النصر المؤزر بإذن الله.

وأكدت البيانات الصادرة عن الوقفات، أهمية دور التربويين والمعلمين في محاربة الشائعات ورفع الوعي لدى الطلاب والمجتمع بمخاطر الحرب الناعمة والغزو الثقافي والتصدي له، وفي تحصين الأجيال والنشء والشباب من الأفكار الضالة وتصحيح العقائد الباطلة.

وباركت البيانات، الخطوات الأولى للتغيير الجذري التي لاحت مظاهرها في خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، معتبرة ذلك منطلقا لمرحلة جديدة في بناء الدولة اليمنية القوية وتحقيق النهوض التنموي والخدمي المنشود، بما يلبي تطلعات الشعب اليمني.

ولفتت إلى أن الحشود المليونية التي شهدتها الساحات المحمدية بأمانة العاصمة والمحافظات تجسد مدى إرتباط اليمنيين بالله ورسوله صلى الله عليه واله وسلم واقتدائهم به وسيرهم على نهجه في مواجهة أعداء الأمة.

قد يعجبك ايضا