مناقشة دور اللجان الفرعية بمدينة ومديرية ريف البيضاء في التحشيد لذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش لقاء موسع عقد في مدينة ومديرية ريف البيضاء مديرية اليوم لقاء برئاسة نائب وزير الإدارة المحلية الدكتور قاسم أحمد الحمران، الاستعدادات والتحضيرات للفعالية المركزية الكبرى بالمولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم في الثاني عشر من ربيع الأول..

وأوضح المشاركون، أن إحياء ذكرى المولد النبوي، يعكس مستوى التلاحم والاصطفاف وتعزيز الارتباط بالنبي الأعظم..

ولفت المشاركون، إلى أهمية تجسيد قيم وأخلاق وصفات النبي الخاتم والاقتداء بنهجه وسيرته العطرة.. مبيناً أن الاحتفاء بمولد النور والضياء رسالة للعالم بحب وتوقير رسول الله و إغاظة الأعداء.

وبارك المشاركون، لأبناء شعبنا اليمني العزيز عيد ثورة الحرية والاستقلال ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر وهي الثورة المستمرة حتى تحقيق الحرية والاستقلال..

وأكد المشاركون، في اللقاء الحرص على تفعيل خطة التعبئة والتحشيد و إطلاع الجميع بالمسئولية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته و إستمرار التحشيد و رفد الجبهات بالمال والرجال ودعوة المغرر بهم العودة إلى صف الوطن.

وأكد الاجتماع، بحضور وكيلا المحافظة صالح المنصوري ومحمد الوحيشي ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، دور كافة فروع المكاتب التنفيذية والمحلية والاشرافية والأمنية والمشايخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية بمدينة البيضاء ومديرية ريف البيضاء في التحشيد والتعبئة للاحتفال المشرف بذكرى مولد الرسول الكريم والعيد التاسع لثورة 21 سبتمبر

كما أكد ضرورة التجهيز اللائق للفعالية الكبرى وتلافي جوانب القصور التي رافقت الأعوام الماضية و بما يكفل إبراز الصورة الحقيقية لاحتشاد أبناء المحافظة بالمناسبة الدينية الجليلة.

وفي اللقاء الموسع الذي شارك فيه رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بصنعاء يحيي عبدالله هاشم، ومدراء فروع المكاتب التنفيذية والمحلية والاشرافية والأمنية والمشايخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية بمدينة البيضاء ومديرية ريف البيضاء، أكد نائب وزير الإدارة المحلية الدكتور قاسم أحمد الحمران، أهمية دور اللجان الفرعية المكلفة للتحشيد للفعالية المركزية لساحات المحافظة للمشاركة في الاحتفال بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وشدد على ضرورة العمل وفق الخطة المرسومة للفعالية المركزية.. معتبراً احياء الذكرى محطة تربوية ورسالة للعالم بتمسك أحفاد الأنصار بالنبي الخاتم وسيرته العطرة.

وحث الدكتور الحمران، أبناء مدينة البيضاء ومديرية ريف البيضاء خاصه ومحافظة البيضاء عامة على التفاعل مع أنشطة وفعاليات المولد النبوي، بما يليق بمكانة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

وتطرق، إلى دور أبناء مديريات محافظة البيضاء في ترسيخ قيم الهوية الإيمانية ومساندتهم للجهود المبذولة في الانتصار للوطن و مجابهة قوى العدوان و أدواتهم الرخيصة.

ولفت نائب وزير الإدارة المحلية إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي يسهم في تعزيز الإرتباط بالهوية الإيمانية والصمود في مواجهة العدوان ومرتزقته.، مؤكدا إلى أهمية دور أعضاء المجالس المحلية ومدراء فروع المكاتب التنفيذية والمجتمعية والعقال والمشايخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية بمديريات مربع البيضاء في إستمرار التحشيد ورفع مستوى الأداء وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين للتخفيف من معاناتهم..

من جانبه أكد وكيل محافظة البيضاء صالح أحمد المنصوري، ضرورة الاحتفاء بالمولد النبوي للتعرف على المهام العظيمة للرحمة المهداة والقيم والمبادئ السامية والرسالة النبوية الصحيحة.

وأشار إلى أن ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار هو ذاته الذي تعرض له الرسول الكريم من قبل قريش، مبيناً أن الاحتفال بمولد المصطفى احتفاء بالقدوة، الحسنة ونصرة الرسول الكريم في الجاهلية الأخرى التي هي أشد من الجاهلية الأولى.

وتطرق وكيل محافظة البيضاء، الى أهمية تجسيد رسالة خاتم الأنبياء وسيد المرسلين صلى الله عليه وآله وسلم على الواقع لتحقيق عزة الأمة ورفعتها.

وخلال اللقاء الموسع، نوه رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص ومدير عام مديرية ريف البيضاء عادل الكسادي بالجهود المبذولة في إحياء الفعاليات والأنشطة المحمدية في مدينة البيضاء ومديرية ريف البيضاء، احتفاء بذكرى مولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكدا الرصاص والكسادي، ضرورة تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للخروج بصورة مشرفة تجسد مدى ارتباط أبناء مدينة البيضاء ومديرية ريف البيضاء بالنبي الخاتم وإيصال رسالة للأعداء بتمسك اليمنيين بمنهج الرحمة المهداة والقدوة الحسنة.

وحثا، الجميع الى ضرورة التفاعل مع الفعاليات والحشد للمشاركة في الفعالية المركزية يوم الثاني عشر من ربيع الأول يوم ميلاد الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم..

حضر اللقاء الموسع أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي وأمين عام المجلس المحلي بمديرية ريف البيضاء عبدالاله الهصيصي ومشرف عام مدينة البيضاء بدر الدين محمد العبال ومدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ومدراء المكاتب التنفيذية والمحلية والاشرافية والأمنية والمشايخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية والعلماء والمعنية في مدينة البيضاء ومديرية ريف البيضاء بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا