فعالية ثقافية لإدارة توعية المرأة ومركز التدريب في وزارة الإرشاد بمناسبة ذكرى المولد النبوي

الثورة نت|

نظمت الإدارة العامة لتوعية المرأة ومركز التدريب والتأهيل بوزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة، اليوم بصنعاء، فعالية احتفائية ثقافية تحت شعار “ولاءٌ واتباع”، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وفي الفعالية تناولت بشرى بدر الدين الحوثي، سيرة المصطفى صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله، مؤكدة ضرورة التصدي لمساعي الأعداء فصل الأمة عن نبيها وعن قيمه ومبادئه السامية.

وأشارت إلى الدروس والعبر المستلهمة من هذه المناسبة، ودعت إلى التحشيد للفعالية المركزية بالمولد النبوي يوم الثاني عشر من ربيع الأول الجاري.

من جانبها أشارت مدير عام توعية المرأة بالوزارة إيمان المهدي إلى أهمية إحياء هذه المناسبة وارتباط الأمة بالنبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم، موضحة أن هذا الارتباط هو ارتباط بالمنهج الإلهي القويم.

وأكدت ضرورة تحرك الأمة بحركة الرسول عليه الصلاة والسلام، لتحظى بالنصر والتأييد والعزة والكرامة، وحثت على التحشيد والحضور المشرف في الفعالية المركزية الكبرى يوم 12 ربيع الأول.

فيما أكدت كلمة مرشدات الأمانة ألقتها المرشدة فتحية نجاد، عظمة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ودور الإرشاد النسائي في الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة.

تخللت الفعالية أناشيد وقصائد شعرية في مدح الرسول الأعظم.

قد يعجبك ايضا