فعالية خطابية بمحافظة ريمة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

التورة نت| خالد الجماعي

بمشاركة واسعة للقطاع التربوي نظمت مديرية الجبين بمحافظة ريمة اليوم، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف بحضور رئيس الهيئة العامة لمكافحة الفساد رئيس اللجنة الرئاسية القاضي مجاهد احمد عبدالله واعضاء اللجنة المكلفة بالنزول الميداني للمحافظة.

وخلال الفعالية أكد نائب وزير النقل محمد الهاشمي أهمية استشعار الجميع تطبيق ما نزل من كتاب الله على رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم – في الولاء والطاعة للرسول في جميع المهام والمسؤوليات.

وأشار الهاشمي في الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة محمد مراد وحافظ الواحدي إلى أهمية الاحتفاء بهذه النعمة التي أنعم بها الله على عباده وهي نعمة خاتم الأنبياء والمرسلين الذي بعثه الله رحمة للعالمين، وجعله على خلق عظيم، ورفع الله ذكره، وجعله سبباً لإخراج الناس من الظلمات إلى النور.

بدوره حث أمين محلي المحافظة حسن العمري الي ضرورة التحشيد للفعالية المركزية بعاصمة المحافظة الجبين .. مشدداً على أهمية التآخي فيما بين أبناء الأمة، والتزود من روحانية هذه المناسبة؛ لتعزيز قيم التكافل والثقافة القرآنية.

من جانبهم أشارا مدير عام المديرية بدر الزايدي ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية عبدالملك جحاف إلى أن يمن المحبة لرسول الله سيثبت للعالم في الثاني عشر من ربيع الأول، أن اليمنيين لا يمكن أن يفرطوا في رسول الله، ولا في القرآن الكريم مهما كان الثمن والتحديات.

تخلل الفعالية التي حضرها مدراء المكاتب التنفيذية والقيادات التربوية والمحلية قصيدة شعرية للشاعر محمد الاهدل.

 

قد يعجبك ايضا