النعمي يؤكد أهمية توعية الطلاب بقدسية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم عبدالله النعمي أهمية توعية الطلاب والطالبات بقدسية الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف وتنشئتهم على حب رسول الله والاقتداء به صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

وأشار الوكيل النعمي في الفعاليات التي نظمتها اليوم مدارس الشهيد أبومحمد الحسيني، اليمن السعيد بالحتارش، السيدة زينب والزهراء بسعوان في مديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء إلى أهمية تصحيح المفاهيم المغلوطة التي تهدف إلى سلخ الأمة عن نبيها من خلقه الله وصلى عليه وأمر بالصلاة عليه وتعظيمه وتوقيره .

وتطرق إلى مسؤولية الجميع في الحضور المشرف في الفعالية المركزية بميدان السبعين يوم الثاني عشر من ربيع الأول فرحا وابتهاجا بميلاد من غير مجرى تاريخ البشرية وأخرجها من الظلمات إلى النور.

إلى ذلك تقدم وكيل وزارة التربية عبدالله النعمي ومستشار القطاع صالح الوادعي ومدير عام الرقابة الداخلية بالوزارة علي الخالد ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد خميس ومدير التربية بالمديرية صبري القحم، المسيرة الطلابية التي انطلقت من مدرسة الشهيد أبومحمد الحسيني وصولاً إلى مدرسة اليمن السعيد بالحتارش فرحا وابتهاجا بالمولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلوات وأزكى السلام.

قد يعجبك ايضا