أبناء مديرية جبل الشرق بذمار ينظمون فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم أبناء مديرية جبل الشرق محافظة ذمار اليوم فعالية ثقافية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكد المحافظ محمد البخيتي، أهمية اغتنام المناسبة كمحطة تربوية وتعبوية لربط الأمة بنبيها الأعظم، محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم، والتأسي به قولا وعملا.. لافتا إلى أن إحياء ذكرى المولد بهذا الزخم فرصة للفت أنظار العالم إلى الإسلام المحمدي وتأكيدا على المكانة التي يحتلها الرسول الكريم في وجدان الأمة.

وأشاد بالزخم والتفاعل في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.. داعيا إلى تتويج هذه الأنشطة الاحتفائية بالمشاركة الواسعة والمشرفة في إحياء الفعالية المركزية بذكرى المولد المولد النبوي في عاصمة المحافظة 12 ربيع أول، والمساهمة في رسم لوحة محمدية تعزز الولاء لله تعالى ولرسوله ولأولياء الله.

وخلال الفعالية بحضور عضو مجلس النواب محمد المقداد، ورئيس الدائرة الاجتماعية بالمكتب التنفيذي لأنصار الله علي المتميز و مدير المديرية ناجي صبر ، استعرض مدير مكتب الخدمة المدنية عصام العميسي، دلالات إحياء ذكرى المولد النبوي، وأحقية الشعب اليمني في نصرته واتباع تعاليمه وهديه والسير بنفس الطريق الذي سار عليه في نشر الرسالة ونصرة دين الله ومواجهة الظلم وإرساء قيم العدل والتآخي بين أبناء الأمة.

تخلل المهرجان بحضور أمين عام المديرية أحمد الجبر ومنتسبي السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بالمديرية وشخصيات اجتماعية قصائد وفقرات إنشادية.

قد يعجبك ايضا