مكتب التخطيط بالأمانة ينظم فعالية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم مكتب التخطيط والتنمية في أمانة العاصمة اليوم، فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أكد وكيل الأمانة المساعد عبدالوهاب شرف الدين، أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي، لتعزيز الارتباط بالنبي الأعظم والاقتداء به والسير على نهجه القويم لمواجهة أعداء الأمة وإفشال مخططاتهم.

ولفت إلى أن هذه المناسبة العظيمة، محطة إيمانية للتزود بالقيم والمبادئ والأخلاق التي جاء بها سيد البشرية نبي الرحمة والإنسانية محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار شرف الدين، إلى المظاهر الاحتفالية والفعاليات والأمسيات التي تشهدها الأمانة ومكاتبها التنفيذية والمديريات، تعظيماً وابتهاجا بمولد النبي الخاتم الذي أخرج الأمة من الظلمات إلى النور.

بدوره أكد مدير مكتب التخطيط خالد النهمي، أن احتفال أبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة، يجسد ولائهم وارتباطهم الوثيق برسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله ومحبتهم له والاقتداء به، كقائد وقدوة والمعلم الأول للبشرية جمعاء.

واستعرض محطات من حياة الرسول الأعظم وسيرته النيرة وقيمه وأخلاقه ورسالته السامية.. لافتاً إلى دلالات إحياء هذه المناسبة العظيمة ومكانتها في قلوب اليمنيين، ودورها في ترسيخ الهوية الإيمانية والمضي على المنهج المحمدي السديد.

وحث النهمي، الجميع على استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الأعظم والاقتداء به، وكذا المشاركة الواسعة في فعاليات المولد والحضور المشرف يوم الثاني عشر من ربيع الأول بميدان السبعين.

تخللت الفعالية التي حضرها نواب مدير مكتب التخطيط والموظفون، فقرة ثقافية معبرة.

قد يعجبك ايضا