كلية الإعلام بجامعة صنعاء تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت كلية الإعلام بجامعة صنعاء اليوم، فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف، واستقبال الطلاب الجدد وتكريم الطلاب الأوائل في جميع المستويات والتخصصات.

وفي الفعالية أكد عميد الكلية الدكتور عمر داعر، أن الاحتفال بالمولد النبوي احتفاءً بالنور والهدى الذي أتى بالرسالة الإلهية لغايات عظيمة منها تحرير الإنسان من العبودية والطغيان وبناء الإنسان ليقوم بمسؤوليته في عمارة الأرض وإقامة القسط والعدل.

وبارك عميد الكلية للطلاب الأوائل في مختلف التخصصات تفوقهم وحصولهم على أعلى المراتب، والطلاب الجدد على قبولهم بكلية الإعلام.

واعتبر الاحتفاء بالمولد النبوي محطة إيمانية لاستلهام الدروس والعبر من حياة النبي العطرة والتزود بالتعاليم الإيمانية وتجديد الولاء لله ورسوله وتعزيز قيم التآخي والتكافل والتحرك لإفشال مخططات العدوان.

وأشار إلى ما تمثله مظاهر الاحتفاء بذكرى المولد النبوي، من دلالات لترسيخ معاني الاعتزاز والفخر وإظهار البهجة والفرح والتوقير للرسول الكريم والسير على نهجه والاقتداء بأخلاقه.

بدوره اعتبر الناشط الثقافي محمد العفيف، إحياء هذه المناسبة تعظيماً لمعلم الإنسانية وصفوة البشرية والمثل الأعلى للخلق محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد أن ذكرى المولد النبوي مناسبة عظيمة غنية بالدروس والعبر التي تحتاج إليها الأمة اليوم في تصحيح واقعها ومواجهة الأخطار بعد تفاقم مشاكل البشرية بفعل قوى الطاغوت والاستكبار التي تسعى في الأرض فساداً وظلماً وجورا.

تخللت الفعالية التي حضرها نائب العميد لشئون الطلاب والدراسات العليا الدكتور حسين جغمان ومدير رعاية الشباب بالجامعة عبد القادر الغرباني، وأمين الكلية عبد الكريم الغرسي وجمع من الطلاب ، فقرات وقصيدة معبرة عن المناسبة، وتكريم الطلاب الأوائل بالدروع والشهادات التقديرية.

قد يعجبك ايضا