البشري يطلع على سير العمل بإنشاء عدد من الأقسام الطبية بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

اطلع وكيل أول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري، اليوم على سير التجهيزات والاستعدادات الأخيرة،  لافتتاح قسمي مركز العناية المركزة، وحاضنات حديثي الولادة والخدج، والأشعة السينية الجديدة  بهيئة مستشفى الثورة، التي يتم إنشاؤها بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

وخلال الزيارة استمع الوكيل البشري من رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة الدكتور خالد  سهيل إلى شرح عن مستوى التجهيزات والاستعدادات الأخيرة  لافتتاح قسمي مركز العناية المركزة وحضانات الأطفال وحديثي الولادة. والأشعة السينية الجديدة، الجاري العمل فيها بوتيرة عالية..مشيرا إلى أنه سيتم افتتاحها خلال الأيام القليلة القادمة، ومباشرة استقال الحالات المرضية المحالة إليها.

وثمن سهيل تعاون و تمويل السلطة المحلية بالمحافظة لتنفيذ هذين المشروعين الصحيين الهامين، الذين سيكون لهم دور كبير في تطوير وتجويد الخدمات الطبية والعلاجية والتشخيصية بالهيئة.

وأشاد وكيل المحافظة  البشري بصمود وثبات وجهود قيادة  وكوادر هيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة في تقديم خدماتها الطبية والعلاجية ، على مدى  ثمان سنوات من العدوان رغم وقوعها في خط المواجهات العسكرية..

منوها الى  أهمية التوسعات التي تشهدها هيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة, من خلال افتتاح وتشييد عدد  من المراكز والأقسام الجديدة، ومنها مركز صناعة الأطراف الصناعية التعويضية، مركز العناية المركزة وحضانات الأطفال وحديثي الولادة، والأشعة السينية وغيرها من التوسعات التي تشهدها الهيئة..

مشيرا إلى أن  رئيس المجلس السياسي الأعلى وجه بمنح الهيئة مساحة من الأراضي لاحتوى التوسعات التي تشهدها.. مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على مواصلة دعم  هيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة، وفي مختلف الجوانب الطبية والصحية والتوسعية، من أجل  تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بالمحافظة والمحافظات المجاورة..

قد يعجبك ايضا