تدشين فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف في مربع تهامة بحجة

الثورة نت|

دشنت مديريات مربع تهامة بمحافظة حجة اليوم فعاليات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي التدشين بمديرية عبس أوضح مدير المديرية علي صوعان وأمين عام المجلس المحلي بمديرية حيران محمد شريف أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي لتعزيز الارتباط بالرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشارا إلى ما يمثله المولد النبوي من أهمية لدى اليمنيين ومظاهر الفرح والابتهاج التي ترافق الاحتفالات، مؤكدين دور الجميع في التفاعل مع المناسبة الدينية العظيمة.

ولفت صوعان والشريف، إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي هو احتفاء بالنور والرحمة المهداة التي أرسلها الله للعالمين.

تخللت فعالية التدشين التي حضرها مديرو مديريات حرض وميدي وحيران والمكاتب التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية قصائد شعرية وفقرات متنوعة.

كما أقيمت في مديرية بني العوام أمسية بذكرى المولد النبوي أكدت كلماتها أهمية الاحتفاء بالمناسبة الدينية الجليلة بصورة تليق بمكانة سيد الأنبياء والمرسلين في القلوب وتجسد العلاقة التي تربطه صلى الله عليه وآله وسلم بأهل الحكمة والإيمان.

وأشارت إلى دور مدارس جيل القرآن في الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي مديرية المفتاح ناقش لقاء الاستعدادات لإحياء ذكرى المولد النبوي، مؤكداً دور الجميع في الاحتفال بهذه المناسبة وإبراز مظاهر الفرح وتزيين الشوارع والمنشآت والمنازل لإيصال رسالة للعالم بالمكانة الرفيعة التي يحتلها رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في قلوب اليمنيين، وتجسيد أخلاقه وصفاته قولاً وعملاً.

قد يعجبك ايضا