أبناء مديرية درمان بالبيضاء يسيرون قافلة غذائية للمرابطين في الجبهات

الثورة نت| محمد المشخر

قدّم أبناء مديرية درمان بمحافظة البيضاء اليوم قافلة غذائية لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة، بمناسبة ذكرى استشهاد الامام زيد.

احتوت القافلة التي حضر تسييرها مدير عام مديرية ردمان ماهر علي العواضي ومشرف عام مديرية ردمان خالد زين الريامي وقيادات السلطة المحلية والاشرافية ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية،على المواد الغذائية والعصائر والمياه المعدنية والمواشي.

واعتبر مدير عام مديرية ردمان الشيخ ماهر علي العواضي،القافلة وفاءً لتضحيات المرابطين والإسهام في تعزيز صمود وثبات أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات.

وأكد استمرار أبناء مديرية درمان في دعم المرابطين في الجبهات بقوافل الرجال والغذاء والمال وبذل كل غالٍ ونفيس دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وثمن العواضي، سخاء وعطاء قبائل آل عوض ومواقفها المشرفة، في الذود عن الوطن وأمنه واستقراره .

بدوره أكد مشرف عام المديرية خالد زين الريامي، أن هذه القافلة ستتبعها غدا قافلة من الرجال للمرابطة في ميادين العزة والشجاعة ضد العدوان ومرتزقته .

وأشار أبناء مديرية ردمان آل عوض إلى أن القافلة الغذائية أقل ما يمكن تقديمه لأبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الصمود بمناسبة ذكرى استشهاد الامام زيد .

وأكدوا أن القافلة ليست الأولى وستتبعها عدة قوافل حتى تحقيق النصر، داعين إلى رفد الجبهات بالمزيد من قوافل الرجال والعطاء.

وأكد بيان صادر عن القافلة أهمية الاستمرار في التحشيد و رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء و جهوزية أبناء مديرية درمان آل عوض لتقديم المزيد من التضحيات دفاعاً عن الوطن.

وأشاد البيان، بصمود الجيش واللجان الشعبية وما يقدمونه من تضحيات في مواجهة العدوان.

وأشار البيان، إلى أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة وسيتبعها قوافل حتى تحقيق النصر.

حضر تسيير القافلة مدراء فروع المكاتب التنفيذية والمحلية والاشرافية والأمنية والمشائخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية في مديرية ردمان بمحافظة البيضاء

قد يعجبك ايضا