تدشين توزيع الكتاب المدرسي في مديريات محافظة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

دشن مكتب التربية والتعليم بمحافظه البيضاء اليوم المرحلة الأولى لعملية توزيع الكتاب المدرسي من المخازن على المدارس في مديريات المحافظة للعام الدراسي الحالي1445.

وفي التدشين، أوضح مدير عام مكتب التربية بالمحافظة سرحان صالح سواد أنه تم تدشين توزيع الدفعة الأولى من الكتاب المدرسي على مكاتب التربية في المديريات ليتسنى توزيعها لطلاب المدارس لمواكبة العملية التعليمية للعام الدراسي الجديد.. مشيرا إلى أن الدفعات اللاحقة من الكتب المدرسية ستصل خلال أسبوع، و ستوزع بشكل مستمر ومنظَّم لضمان وصول جميع الكتب إلى المديريات والمدارس والطلاب

وبين مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء، أن توزيع الكتاب بالتزامن مع بدء العملية التعليمية للعام الدراسي ١٤٤٥ ھ، يترجم حرص قيادة وزارة التربية والتعليم على التخفيف من معاناة المدارس في ظل التحديات والظروف الصعبة الناتجة عن استمرار العدوان والحصار.

وأكد  سواد، حرص مكتب التربية على متابعة استكمال طباعة ما تبقى من المنهج الدراسي لهذا العام وتسليم بقية الكتب للمدارس حال جاهزيتها، مثمنا جهود قيادة الوزارة ومستوى اهتمامها بتوفير الكتاب المدرسي تتويجا للخطة الدراسية وتحقيق النجاح المنشود لها.

وعبر المدير العام سواد عن تفاؤله بأن هذا العام سيكون أفضل عام دراسي من حيث تغطية المدارس في مديريات محافظة البيضاء بالكتب المدرسية.

ودعا الطلاب إلى الحفاظ على الكتاب المدرسي ليستفاد منه خلال السنوات القادمة خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

حضر التدشين نائبا مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة فضل الحميقاني وقائد الاصبحي ومدير  التعليم العام حسين السيد ومدير إدارة الموارد البشرية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد الريامي ومدراء إدارات التعليم الاهلي محمد اليحوي والأنشطة عبدالله حسن العفيفي ومدير تربية مدينة البيضاء محمد عمر الحارثي،وعدد من المختصين في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا