تنظيم مسابقة الرسم التشكيلي الحر بتربية الحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

نظمت إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم  بمحافظة الحديدة وبدعم من منظمة اليونسيف اليوم، وضمن حملة العودة الى المدرسة للعام الدراسي الجديد 1445, مسابقة الرسم  التشكيلي الحر،  بمشاركة 91   مدرسة حكومية وأهلية من مديريات الحالي والميناء والحوك والزيدية،

وخلال فعالية افتتاح المسابقة بمدرسة خولة بنت الأزور بمديرية الحوك، عبر مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر محمد بحر عن آملة في نجاح المسابقة بما يعزز حملة العودة إلى المدرسة للعام الدراسي الجديد ، من خلال رسومات المسابقة التشكيلية والفنية المعبرة عن حملة العودة إلى المدرسة.. مؤكدا أن المسابقة ستسهم في إبراز مواهب المشاركين في مجال الرسم وصقلها.

وأشاد بحر بتفاعل المشاركين في مسابقة الرسم التشكيلي، معتبرا كل من شارك في المسابقة فائزا.

وحصلت الطالبة آمنه شيبة،  من مدرسة الميثاق بالزيدية على المركز الأول، والطالبة مريم سليمان حسن، من مدرسة خولة بالحوك المركز الثاني والطالب أبو بكر الرازي، من مديرية الميناء المركز الثالث.

تخلل المسابقة بحضور مشرفة الوزارة عوش زيد ومشرف وأمين محلي مديرية الحوك علي باري ورئيس شعبة التدريب والتأهيل بالتربية  انور الحكيمي،  ومدير الأنشطة خالد حسن زيد،  والمشاركة المجتمعية اشراق صالح ومدراء الإدارات التربوية  بالحوك مصطفى المغارم والحالي حسن وهبان. مشاركات فنية وإنشادية وتكريم الفائزين بالمسابقة بالكؤوس والميداليات والهدايا..

قد يعجبك ايضا