الاطلاع على آليات الرقابة والفحص بمختبري هيئة المواصفات والمطاحن وصوامع الغلال بالحديدة 

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أطلع المدير التنفيذي للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة سام البشيري اليوم الثلاثاء، على الاجراءات المتبعة في فحص ومطابقة السلع والمواد الغذائية بالمختبر المركزي التابع لفرع هيئة المواصفات بمحافظة الحديدة.

وخلال الزيارة أستمع البشيري من مدير فرع الهيئة بالمحافظة إبراهيم الدولة والمختصين في المختبر، إلى شرح مجمل عن آلية العمل والصعوبات والمقترحات التي من شأنها تطوير الأداء لمواكبة وتغطية المهام الخاصة بمطابقة مواصفات السلع وجودتها وإخضاعها للمقاييس التي تعزز من دور الهيئة وتحقيق أهدافها.

وأشاد البشيري بجهود قيادة فرع الهيئة وفريق عمل المختبر في الالتزام بالمعايير والإجراءات المتبعة وتجسيد المسئولية والحرص على تعزيز الرقابة على المنشآت والمصانع .. مؤكدا الحرص على ترجمة توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ووزارة الصناعة والتجارة لتفعيل مهام واختصاصات فروع الهيئة بالمحافظات.

كما أطلع المدير التنفيذي للهيئة على آليات الرقابة ومقاييس الجودة في الشركة العربية لمطاحن وصوامع الغلال بمحافظة الحديدة.

وأستمع خلال زيارته للمختبر ومعامل وأقسام إنتاج وطحن القمح والدقيق بالشركة من القائمين عليها إلى شرح حول سير العمل بالمختبر ووظائف الأجهزة الخاصة بفحص ومطابقة المقاييس ومدى الالتزام بمعايير الإنتاج الموائمة للجودة وتطبيق الاشتراطات الصحية في الجوانب المتعلقة بتطبيق معايير الهيئة لحماية المستهلك.

وخلال لقاء عقده مع قيادة الشركة والمختصين والفنيين شدد المدير العام التنفيذي للهيئة على أهمية تعزيز إجراءات السلامة الصحية وعدم تجاوز الضوابط المتعلقة بجودة المنتج ومواصفاته.. حاثا قيادة الشركة على التعاون والتنسيق مع فرع هيئة المواصفات بالمحافظة للحفاظ على جودة السلع والمنتجات وتلافي أي مخاطر محتملة.

قد يعجبك ايضا