اجتماع تربوي في البيضاء يناقش سير العملية التعليمية بمديرية الصومعة 

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش اجتماع تربوي عقد اليوم بمديرية الصومعة بمحافظة البيضاء برئاسة مدير عام مكتب التربية والتعليم سرحان صالح سواد، سير العملية التعليمية والتربوية للعام الدراسي الجديد للعام 1445هـ والصعوبات التي تواجه سير العمل والسبل الكفيلة بمعالجتها وتحت شعار ” التعليم مسؤولية الجميع ”

وتطرق الاجتماع بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية أحمد ناصر العامري وضم الاجتماع مدراء المدارس ورؤساء الاقسام بالصومعه إلى تقييم سير العملية التعليمية والتربوية في الاسابيع الأولى من بداية العام الدراسي الجديد الحالي 1445 هجرية.

وأكد الاجتماع، أهمية تضافر الجهود وتعزيز المشاركة المجتمعية لدعم العملية التعليمية.. مؤكدين أهمية استمرار التعليم والوقوف الى جانب القطاع التربوي ومساندته لتجاوز التحديات التي تسعى لإفشال سير العملية التعليمية.

وثمن المجتمعون، دور المعلمين في الميدان  وما يبذلونه من جهود حثيثة على مدى ثمانية أعوام لتعليم الطلاب والطالبات في ظل توقف المرتبات، مشيدين بصمود الجبهة التربوية التي افشلت كل مخططات العدوان.

وخلال الاجتماع أكد مدير عام مكتب التربية والتعليم سرحان صالح سواد، على ضرورة تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد والحرص على تذليل الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية في مديرية الصومعة.

ولفت إلى أهمية تفعيل المشاركة المجتمعية للمساهمة في حل الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية في محافظة البيضاء.

واوضح سواد، الى أن قيادة مكتب التربية بالمحافظة تبذل جهود كبيرة لتوفير ما أمكن من المتطلبات للقطاع التربوي وبقدر الامكانيات المتاحة، مثمناً جهود الكادر التعليمي والتربوي في سبيل إنجاح العملية التعليمية رغم الصعوبات والتحديات الراهنة.. مؤكدا على مواصلة العملية التعليمية والارتقاء بأداء التعليم. وأشاد بجهود التربويين و استشعارهم للمسئولية في أداء رسالتهم التربوية وحرصهم على استمرار التعليم.

وحث مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء، المعلمين والكادر التعليمي على الاستمرار في أداء رسالتهم، وتجاوز التحديات التي فرضها العدوان، وإفشال مخططاته الرامية إلى إيقاف التعليم.

وكان مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الصومعة أحمد ناصر العامري، قد استعرض الجهود التي يبذلها الكادر التربوي في إستمرار العملية التعليمية في إطار المديرية وكذلك دور مجالس أباء في كل مدرسة لإيجاد الحلول مع مكتب التربية بالمديرية.

ولفت العامري، إلى أن الجميع معنيين بالتعاون مع المعلمين ومبادلتهم الوفاء بالوفاء ووضع آلية تواكب احتياجاتهم.. لافتا الى جهود الكادر التربوي ومعاناته والتحديات التي تواجهه في ظل استمرار العدوان والحصار.

بدورهم رحبوا مدراء المدارس الحكومية في مديرية الصومعة باهتمام قيادة مكتب التربية بالمحافظة بالقطاع التربوي، مؤكدين مواصلة الصمود في جبهة التعليم.

حضر الإجتماع عدد من القيادات التربوية والاشرافية والتنفيذية في مديرية الصومعة بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا