منتخب الفروسية يواصل الاستعداد لنهائيات مونديال التقاط الاوتاد

الثورة نت../
يواصل المنتخب الوطني للفروسية تمارينه المكثفة ضمن المعسكر التدريبي الداخلي بالعاصمة صنعاء استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم لالتقاط الأوتاد التي ستقام في أغسطس القادم بجنوب أفريقيا.

ويخوض المنتخب الوطني نهائيات المونديال الذي ينظمه الاتحاد الدولي لالتقاط الاوتاد، إلى جانب منتخبات، عمان ومصر والأردن والسودان والسعودية وباكستان والهند وجنوب أفريقيا (المضيف).

ويتضمن البرنامج التدريبي لمعسكر المنتخب تحت إشراف المدرب الوطني جمال الطويل تمارين تتركز على الحفاظ على الجاهزية الفنية والبدنية لفرسان المنتخب ودقة التنشين على الهدف إلى جانب تدريبات أخرى.

وأوضح مدرب المنتخب ان فرسان المنتخب بدأوا التدريبات مبكرا في أبريل الماضي بصورة فردية بهدف تعزيز اللياقة البدنية، بينما يخوضون برنامج الإعداد حاليا بصورة جماعية ضمن المعسكر التدريبي في كليتي الشرطة والحربية والذي بدأ مطلع يوليو الماضي.

واكد ان فرسان المنتخب يتمتعون بمعنويات عالية وحماس كبير ومستوى ثابت انعكس على التزامهم بالتدريب وحرصهم على خوض التمارين رغم الصعوبات التي واجهها المنتخب في عملية الإعداد.

وكان وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي التقى فرسان المنتخب والجهاز الفني السبت الماضي وحثهم على بذل المزيد من الجهد خلال عملية الإعداد بما يكفل لهم المشاركة بفاعلية في الاستحقاق الدولي وتحقيق نتائج مشرفة للفروسية اليمنية.

واكد الوزير المؤيدي الحرص على دعم المنتخب سواء خلال التدريب او المشاركة في المنافسات، مشيدا بالأداء الذي قدمه المنتخب خلال التصفيات المؤهلة للمونديال التي جرت في عمان في مارس الماضي والذي توج بتأهله للنهائيات للمرة الرابعة في تاريخه.

وضمت قائمة المنتخب الفرسان أسامة الحمزي وبلال الصبري وجلال اليوسفي و بلال الصعفاني وعبدالله المغربي وعبدالعزيز عمر و علي عزي.

قد يعجبك ايضا