وقفة احتجاجية بمؤسسة الطرق تنديدا بتكرار جريمة حرق المصحف الشريف

الثورة نت|

نظمت المؤسسة العامة للطرق والجسور، اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بسماح السلطات السويدية بتكرار جريمة حرق نسخ من المصحف الشريف.

واستنكر المشاركون في الوقفة التي شارك فيها رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس عبدالرحمن الحضرمي ومدراء العموم والموظفون تكرار جريمة إحراق المصحف الشريف، بتأييد ومباركة من الحكومة السويدية، والذي يؤكد إصرارها على الإساءة للمقدسات والرموز الدينية الإسلامية.

وعبر بيان صادر عن الوقفة عن إدانة واستنكار قيادة ومنتسبي المؤسسة بأشد العبارات ما قامت به دولة السويد من حرق لنسخ من القرآن الكريم تحت عنوان حرية التعبير، في اعتداء سافر على أقدس المقدسات.

واعتبر البيان تكرار هذه الجريمة المشينة في السويد التي يتحكم بها اللوبي الصهيوني تحديا و استفزازا لمشاعر ملياري مسلم حول العالم.

وأكد الرفض القاطع لما تقوم به دولة السويد من استهداف للقرآن الكريم.. داعيا كل الشعوب والحكومات الإسلامية إلى مقاطعة دولة السويد اقتصاديا وسياسيا وتجريم أي تعامل مع هذه الدولة المعادية للإسلام والمسلمين.

وأشاد بما قامت به الحكومة العراقية من طرد لسفير السويد.. آملا من بقية الأنظمة والحكومات العربية والإسلامية ان تحذو حذوها وأن تتخذ قرارات حازمة لمنع انتهاك حرمة المقدسات الإسلامية.

ودعا البيان الأنظمة العربية والإسلامية العميلة إلى تغيير مواقفها المخزية والداعمة للكيان الصهيوني وجرائمه بحق القرآن الكريم.. مؤكدا أن الصمت على مثل هذه الجرائم سيكون له عواقب وخيمة في الدنيا والآخرة.

 

قد يعجبك ايضا