تخرج دفعة أمنية جديدة بمحافظة البيضاء 

الثورة نت| محمد المشخر

نظمت شرطة محافظة البيضاء اليوم، حفل تخرج دفعة أمنية جديدة باسم يوم الولاية “الذين جرى تدريبهم على المهارات القتالية والمهام الامنية لرجال شرطة الامن العام والقوات الخاصة بالمحافظة للعام الجديد 1445هجرية 2023م.

وتضمن الحفل عرضا عسكريا مهيبا نفذته مختلف الوحدات الأمنية بالمحافظة واستعرض فيه الخريجون عددا من المهارات القتالية المختلفة..

وفي المناسبة أكد مساعد قائد المنطقة العسكرية السابعة العقيد علي همدان، أهمية الدورات التخصصية، ودورها في بناء قدرات الافراد في مختلف الوحدات الأمنية، وغرس قيم الولاء الوطني وحماية النظام والقانون وحقوق المواطن اليمني الحر و الرافض لدعوات استعباده ومصادرة كرامته الانسانية..

وبارك همدان، لقيادة وزارة الداخلية وشرطة عام محافظة البيضاء، والخريجين، تخرج هذه الدفعة التي تدل على مستوى الانضباط الأمني بالمحافظة، وقال ”ما شاهدناه خلال العرض من حركات وفنون قتالية تدل على مستوى الأداء والتدريب الذي تلقاه الخريجون في هذه الدفعة”مشيدا بدور قيادات الاجهزة الأمنية في محافظة البيضاء و إسهامها في إعادة الزخم للوحدات الأمنية والتي ستضيف نقلة نوعية في الميدان..

من جانبه أشاد مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن عبدالله محمد العربجي، بالروح المعنوية التي بدا عليها الخريجون، كما أشاد بدور إدارة التدريب والتأهيل في تأهيل رجال الأمن..

ولفت العميد العربجي، إلى أن خريجي هذه الدفعة قد تلقوا تدريبات نوعية في الفنون والمهارات الأمنية و القتالية، وتم تأهيله، لتعزيز الجانب الأمني، و ليكونوا في ذات الوقت، في حالة تأهب واستعداد لرفد جبهات العزة والكرامة، ومشاركة إخوانهم من أبناء الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن.، معبرا عن الثقة في أنهم سيكونوا إلى جانب زملائهم من الجيش واللجان الشعبية لتلقين تحالف العدوان و مرتزقته دروساً قاسية في التضحية والفداء ودحر الغزاة والمعتدين وستكون رافدا كبيرا في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والتعجيل بساعة الحسم والمعركة.

من جانبه استعرض، مدير إدارة التدريب والتأهيل في شرطة محافظة البيضاء المقدم عبدالله محمد شتوي،البرنامج العام للدورات ونوعية المشاركين فيها من الوحدات الامنية بمحافظة البيضاء.، مؤكداً إستمرار قيادة شرطة عام محافظة البيضاء في الإعداد والحشد والتدريب بكل الوسائل حتى دحر العدوان الغاشم على اليمن و مرتزقته الذين سيحل بهم الخزي والعار ..

فيما أكدت كلمة الخريجين الذي ألقاها الخريج عبدالرحمن دحابة ،العهد والوفاء للوطن والقيادة السياسية والمضي على درب الشهداء والوفاء لتضحياتهم والسير على خطاهم حتى تحقيق النصر، كما أكدت الجاهزية لخوض معركة الشرف والبطولة في البر والبحر واستعدادهم مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وفي حفل التخرج، تم تكريم مدير عام شرطة المحافظة العميد عبد الله محمد العربجي، بشهادة شكر من قبل وزارة الإدارة المحلية نظراً لجهوده المبذولة في تحقيق الأمن والاستقرار بالمحافظة.وكذلك تم تكريم الأفراد المبرزين في الدورة بشهائد رمزية..

بدورهم الخريجيون، شكروا كل من أعد وساهم وشارك في تدريبهم وتأهيلهم و أعلنوا استعدادهم و جاهزيتهم للتحرك الى مختلف الميادين لحفظ الأمن والاستقرار واستعدادهم للالتحاق بأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات لمواجهة قوى الغزو و الارتزاق والعمالة.

حضر حفل التخرج وكيل محافظة البيضاء يحيى علي المنصوري والقائم بأعمال مدير أمن محافظة شبوة قائد قوات الأمن المركزي بمحافظة البيضاء العميد علي الرصاص البهجي وقائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد محمد الخالد ونائب مدير عام شرطة المحافظة العميد  عبدالسلام شيحاط ونائب مدير أمن المحافظة لشؤون قطاع مديريات رداع العقيد علي قرموش وأركان حرب قوات الأمن المركزي بالمحافظة المقدم مرشد الحرملي وأركان حرب فرع قوات النجدة المقدم أحمد ابو حلفة ومدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ومدير عام مكتب الصحة العامة بالمحافظة الدكتور مجاهد الخطري وقادة الوحدات والإدارات الأمنية في المحافظة،وعدد من قيادات السلطة المحلية ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا