السامعي والمساوى والهادي يطلعون على أحوال المرابطين بمديرية سامع

الثورة نت|

اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي والقائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى ومفتش عام وزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي، اليوم على أحوال المرابطين في نقاط ومواقع خطوط التماس بمديرية سامع.

واستمعوا خلال الزيارة ومعهم رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم ومدير أمن تعز العميد أحمد يحيى مداعس، من المرابطين في النقاط الأمنية وخطوط التماس عن الوضع الأمني واحتياجات المرابطين وجهوزيتهم ومعنوياتهم.

كما تفقد عضو السياسي الأعلى السامعي والقائم بأعمال محافظ تعز ومفتش عام وزارة الداخلية سير العمل بإدارة مجمع شرطة مديرية سامع الجديد بمنطقة فوفله ومنافذ النقاط الأمنية باتجاه سامع والمسراخ والأداء الأمني بجبهة الأقروض والشجرة ورضعة.

وأشاد السامعي والمساوى والهادي بيقظة المرابطين في النقاط الأمنية وخطوط التماس وتصديهم لقوى العدوان والمرتزقة.

ونقلوا للمرابطين في مواقعهم الأمامية وخطوط التماس تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى، حاثين على المزيد من اليقظة والجاهزية في صد مخططات الأعداء والمرتزقة.

وشدد السامعي والمساوى والهادي على الإحسان للمواطنين بتلك المناطق، مؤكدين أن رجل الأمن يعكس النظام والقانون ومستوى المسؤولية في الانضباط والتعامل بإحسان للمواطن وسلامته وحماية حقوقه.

إلى ذلك تفقد عضو السياسي الأعلى السامعي والقائم بأعمال محافظ تعز ومفتش عام وزارة الداخلية سير العمل بقسم شرطة نقيل الإبل وإدارة شرطة سامع.

والتقى الزائرون بالموقوفين واستمعوا منهم إلى أسباب إيقافهم والإجراءات القانونية المتخذة إزاء ذلك.

وحث السامعي والمساوى والهادي القائمين على الأقسام الأمنية سرعة معالجة أوضاع الموقوفين وإحالتهم للجهات المختصة والعمل على تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

رافقهم خلال الزيارة مدير مديرية سامع محمد الصغير ومدير شرطة خدير العقيد عصام صبر.

قد يعجبك ايضا