اجتماع للوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بوزارة الأشغال

الثورة نت|

ناقشت الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بوزارة الأشغال العامة والطرق اليوم برئاسة الوزير غالب مطلق الأنشطة والإجراءات المتبقية في خطة الوزارة للعام الجاري.

وتطرق الاجتماع الذي ضم نائب وزير الأشغال المهندس محمد الذاري ووكيلي الوزارة لقطاعي الإسكان المهندس قاسم عاطف والطرق المهندس خالد باشماخ، والوكيلين المساعدين المهندس توفيق الاسطى والدكتور عبدالكريم الثلايا الإجراءات المطلوب تنفيذها لإنجاز المهام والأنشطة المتبقية من خطة 1444هـ.

واستعرض الاجتماع جوانب التنسيق بين الوحدة التنفيذية للرؤية في الوزارة وكل من قطاع الخدمات والتكافل الاجتماعي والمكتب التنفيذي لإدارة الرؤية، والوحدة الفنية للمتابعة والتقييم بمكتب الرئاسة، فيما يتعلق بسير تنفيذ خطط وبرامج الوزارة ومتطلبات تنفيذها.

وفي الاجتماع طالب رئيس الوحدة التنفيذية المهندس إسماعيل الكبسي قطاعات الوزارة مضاعفة الجهود لاستكمال ما عليها من مهام ضمن خطة الوزارة، بما يسهم في رفع نسبة الإنجاز فيها.

وأوضح أن نسبة الإنجاز في الخطة تجاوز 48 بالمائة وهي نسبة لابأس بها مقارنة بشحة الإمكانيات و التمويلات المتاحة والظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

فيما أشاد وزير الأشغال العامة والطرق بجهود الوحدة التنفيذية في متابعة تنفيذ خطط الوزارة بالتنسيق مع المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية وقطاع الخدمات والتكافل الاجتماعي والوحدة الفنية للمتابعة والتقييم بمكتب الرئاسة.

وأكد أهمية التركيز على تنفيذ أولويات الوزارة ضمن خطة العام المقبل في الجوانب الرقابية والإشرافية واستكمال البنية التشريعية للوزارة والجهات التابعة لها.

ولفت الوزير مطلق إلى أن أولويات خطة الوزارة ترتبط بتحقيق الأهداف الاستراتيجية للرؤية الوطنية، الرامية لإحداث التغيير المأمول على المستويات الاقتصادي والتنموي والاجتماعي والإداري وكذا على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

قد يعجبك ايضا