البعداني: منتخب إيران قوي واستعددنا جيداً وواجهنا صعوبات كثيرة

اليوم.. منتخب الناشئين يواجه إيران في ربع نهائي أسيا

 

 

بانكوك / المنسق الإعلامي / عبده المدان
يتطلع المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم لمواصلة عروضه القوية وتحقيق نتائجه الإيجابية في منافسات بطولة كأس آسيا التي تحتضنها العاصمة التايلاندية بانكوك خلال الفترة (15 يونيو – 2 يوليو 2023) حين يواجه نظيره المنتخب الإيراني اليوم الأحد عند الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت اليمن على ملعب ثاماسات في الدور ربع النهائي.
ويدخل ناشئو منتخبنا مواجهة إيران بطموح الفوز والعبور إلى نصف النهائي والتأهل لنهائيات كاس العالم وتحقيق الحلم الذي ينتظره اليمنيون كثيراً.
وسيكون منتخبنا على موعد مع ملحمة كروية جديدة من العيار الثقيل أمام ناشئي إيران والتي سيكون فيها نجوم منتخبنا في اختبار حقيقي لتأكيد تفوقهم وعلو كعبهم ومواصلة إبداعاتهم التي سطروها على الملاعب التايلاندية.
وفي المؤتمر الصحفي الذي عُقد صباح أمس لمدرب منتخبنا ونظيره الإيراني، أكد مدرب منتخبنا محمد البعداني أن المنتخب بدأ فترة الإعداد بعد البطولة العربية وعقد العزم في إطار هدف معين وحلم وعمل الجميع من أجله خلال ستة أشهر، وقد وصل المنتخب للمرحلة قبل الأخيرة لتحقيق الحلم والهدف الذي سعى من أجله.
وأضاف: المنافس قوي جداً والمباراة صعبة للمنتخبين، لكن نتمنى أن نكون في الموعد فكل مدرب دخل البطولة أعد منتخبه بشكل جيد.
وقال: احترامنا لكل المنتخبات والمنتخب الإيراني الذي سنقابله ومنتخبنا جاهز لخوض المباراة، وحقيقة مررنا بصعوبات وغادر عدد كبير من لاعبين كان لتواجدهم تأثير قوي لكن هذه قوانصين البطولة وحرصنا على أن نجري الفحوصات عدة مرات وتم استبعاد حتى من لديه احتمال أن يتجاوز خلال فترة البطولة وأيضا الإصابات كانت أصعب مرحلة حيث أصيب عدد من اللاعبين المهمين في المنتخب وطالت فترة إصاباتهم ومع كل ذلك استعدنا عافيتنا والمنتخب يسير بشكل سليم وما رسمناه وخططنا له وصلنا إليه وتبقى خطوة واحدة للهدف الرئيسي بالوصول لكأس العالم، وانا راضٍ عن فترة الإعداد ويمكن توفر لمنتخبنا كثير مما لم يتوفر لمنتخبات أخرى في فترة إعداد جيدة ومباريات ومعسكرات داخلية وخارجية.
وتابع: استعدينا لمباراة إيران ونحترم إمكاناته ولاعبيه وهو بالفعل قوي وليس سهلاً لكن مثلما أقول دائماً وأكرر نحن أتينا ولدينا حلم ومؤمنين به وقادرون على أن نفوز على أي منتخب فليس هناك أفضلية لمنتخب على آخر.
لاعب المنتخب هيثم السلامي قال في المؤتمر الصحفي: أملنا كبير بالتوفق في المباراة ونحقق الحلم الذي قضينا وقتاً كبيراً في الأعداد له ونحن ننتظر مثل هذه المباراة التي ستؤهل منتخبنا لكأس العالم وبإذن الله سوف نكسبها كوننا مؤمنين بحظوظنا.
وسيلعب منتخبنا مباراة اليوم بالزي الأبيض فيما سيلعب منتخب إيران بالزي الأحمر.

قد يعجبك ايضا