اختتام الدورات الصيفية بمدرسة جيل القرآن في السوادية بالبيضاء 

الثورة نت| محمد المشخر

اختتمت بمدرسة جيل القرآن المغلقة بمديرية السوادية بمحافظة البيضاء اليوم، أنشطة الدورات الصيفية التي تنظمها اللجنة التنفيذية للمدارس الصيفية المغلفة بالمحافظة للعام1444ھ،وتحت شعار ”علم وجهاد “.

وفي الاختتام، بحضور مدير مكتب مشرف عام محافظة البيضاء الأستاذ عدنان مزيقر.،أشاد مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سرحان صالح سواد، بالجهود التي بذلت من قبل ادارة المركز والمعلمين والعاملين في تنوير الملتحقين بالدورات وترسيخ الثقافة القرآنية والعلوم الدينية في نفوسهم.

وأشار سواد، الى أهمية ودور الدورات الصيفية في بناء جيل واع، صادق التولي لله سبحانه وتعالى ولرسوله وأعلام الهدى،.مثمنا جهود قيادة السلطة المحلية في متابعة الأنشطة الصيفية وتحفيز أولياء الأمور الذين دفعوا بأبنائهم للإلتحاق بالدورات.

من جانبه، ثمن مدير عام مديرية السوادية ياسر علي حسن السوادي، دور القائمين على المراكز في المديرية وما شهدته هذا العام من زخم وإقبال وما رافقها من تفاعل رسمي واهتمام مجتمعي تجسيدا للمسئولية الدينية في بناء جيل قرآني متسلح بالثقافة الدينية الصحيحة..

وأكد المدير العام السوادي،أن نجاح الدورات الصيفية رغم الحملة التي قام بها الأعداء، عكس مستوى الوعي لدى المجتمع واولياء الامور بأهميتها في تحصين أبنائهم من الثقافات الهدامة.

وعبر الطلاب، عن شكرهم وتقديرهم لقائد الثورة لما يوليه من اهتمام كبير بالطلاب، و حرصة على  اكسابهم العلوم النافعة و تحصينهم من مخاطر الحرب الناعمة والثقافات الدخيلة…مثمنين. على الجهود المخلصة التي بذلها المعلمين وإدارة المدرسة وقيادة المحافظة والمديرية وكل من ساهم وتعاون في انجاحهم ونجاح المدرسة الصيفية المغلقة والمدارس الصيفية المفتوحة والنموذجية بمديرية السوادية..

وتخلل الاحتفال العديد من المشاركات الطلابية والفقرات المتنوعة والمعبرة من كلمات وأحاديث نبوية شريفة وأقوال واناشيد وقصائد شعرية والتي عبر الطلاب من خلالها عن أهمية المدارس الصيفية وما قدمتة من فائدة عظيمة لهم ،و جسدت القدرات العقلية و المهارية آلتي اكتسبها الطلاب خلال فترة التحاقهم بالمدرسة الصيفية المغلقة بمديرية السوادية..

وفي نهاية حفل الاختتام. وبحضور عدد من المكاتب التنفيذية والاشرافية وقيادات تربوية وتعليمه واجتماعية وثقافية وجهادية وأولياء أمور الطلاب، تم تكريم إدارة وكوادر ومعلمين وطلاب المدرسة الصيفية المغلقة بالشهائد التقديرية والهدايا الرمزية.

قد يعجبك ايضا