الرئيس الإيراني: جبهة المقاومة ماضية في تغيير توازن القوى على الصعيد الدولي

الثورة نت/
أكد الرئيس الإيراني السيد إبراهيم رئيسي، أن الشواهد اليوم تؤكد على حقيقة أن تيار المقاومة تعاظم أكثر من أي وقت مضى، وأعداء هذا المحور باتوا في أدنى المستويات أكثر من أي وقت مضى أيضا.

ونقلت وكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء (إرنا) عن السيد رئيسي خلال استقباله اليوم الثلاثاء، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، قوله: إن جبهة المقاومة، ليس في داخل الأراضي المحتلة فحسب، وإنما على صعيد المنطقة وحتى العالم، ماضية في تغيير توازن القوى وتحويل الظروف لصالحها وعلى حساب قوى الهيمنة.

وأضاف: إن “انتصارات جبهة المقاومة، أصبحت واضحة وبرهنت على أن الصورة التي يسعى الصهاينة أن يروجوا لها بشأن قدراتهم الرادعة، لا أساس لها من الصحة”.

وهنأ السيد رئيسي خلال اللقاء الذي ضم عددا من الأعضاء البارزين للمكتب السياسي بحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، بمناسبة الانتصارات الأخيرة التي حققتها جبهة المقاومة في فلسطين.

ووصف الرئيس الإيراني التماسك والانسجام السائد اليوم بين الفصائل والتيارات الجهادية المختلفة في فلسطين المحتلة تحت راية المقاومة، بأنها عطاء من الباري تعالى والذي ينبغي الاحتفاظ به والعمل على الارتقاء بمستوى هذه الانجازات أكثر فأكثر.

قد يعجبك ايضا