بدء منافسات دوري البنوك الأول للكرة السباعية بصنعاء

 

الثورة / أحمد أبوزينه
بدأت بصنعاء منافسات دوري البنوك الأول لكرة القدم السباعية، الذي ينظمه نادي البنوك «تحت التأسيس» برعاية جمعية البنوك وبالتنسيق مع الاتحاد العام لرياضة الشركات.
يشارك في الدوري الذي يستمر ثلاثة أشهر بنظام الكل مع الكل، 12 فريقاً هم، البنك المركزي اليمني، كاك بنك، الأهلي، اليمني للإنشاء والتعمير، التضامن، اليمن الدولي، اليمن والكويت، سبأ، الكريمي، الأمل، مصرف اليمن والبحرين والكويت الإسلامي.
وفي الأفتتاح أكد الوكيل المساعد لقطاع الرياضة بوزارة الشباب حسين الخولاني، أهمية تفعيل البرامج والأنشطة الرياضية لمختلف البنوك والقطاعات الحكومية والخاصة.
وأشار إلى حرص الوزارة على تذليل الصعوبات والتعاون مع مختلف الجهات، كون الرياضة رسالة سامية.. داعيا المؤسسات والوزارات والبيوت التجارية لرعاية مثل هذه الأنشطة التي تسهم في وأد روتين العمل وتحافظ على الصحة.
فيما أكدت كلمات القائم بأعمال رئيس جمعية البنوك محمود قائد ورئيس اتحاد الشركات قاسم الوادعي، ومدير علاقات البنك المركزي منذر الخالدي، أهمية هذا الدوري لتعزيز روح الزمالة والتعارف بين العاملين في مختلف البنوك.
وأشادوا بتعاون الجميع وسعيهم لإنجاح الدوري وتنظيمه بصورة مستمرة بما يحقق الأهداف المرجوة.
وعقب ذلك انطلقت منافسات الدوري وشهدت الجولة الأولى إقامة مباراتين، انتهت الأولى بفوز بنك اليمن والكويت على الإنشاء والتعمير، بهدفين نظيفين سجلهما إبراهيم الهمداني وعلي الحاشدي، فيما فاز كاك بنك على بنك الأمل بهدفين لهدف، سجل هدفي الأول أحمد متاش وعبد الوهاب عباد، في حين سجل هدف بنك الأمل مهند الحيمي.
تخلل انطلاق البطولة، التي حضرها أمين عام اتحاد الشركات أنور الحيمي ورئيس اللجنة المنظمة سمير الحجوري، استعراض للفرق المشاركة.
تصوير/ عبدالسلام المعمري

قد يعجبك ايضا