تدشين الجبهة الزراعية التنموية في مديريات المربع الشمالي بالحديدة 

الثورة نت/ أحمد كنفاني

دشن وكيل محافظة الحديدة المساعد لشؤون المديريات الشمالية غالب حمزة اليوم الأحد، الجبهة الزراعية التنموية القائمة على المشاركة والمبادرات والمجتمعية في مربع المديريات الشمالية بالمحافظة.

وفي التدشين برعاية المنطقة العسكرية الخامسة في مديرية الزيدية، تطرق قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، الى متطلبات العمل لتحقيق نهضة زراعية حقيقية بمشاركة مجتمعية واسعة لتنفيذ الموجهات العامة للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى فيما يتعلق باستغلال الفرص والموارد المتاحة لتنفيذ مشاريع تنموية وخدمية.

ودعا إلى حشد المجتمع لتفعيل الجبهة الزراعية لتحقيق الاكتفاء الذاتي.

فيما أكد مدير مديرية الزيدية حسن الاهدل، على أهمية تنسيق الجهود لتنفيذ المشاريع الزراعية وتفعيل المبادرات الفاعلة للتغلب على التحديات التي فرضها العدوان والحصار وتخفيض فاتورة الاستيراد.

بدورها تطرقت كلمة العلماء القاها العلامة أحمد شوعي، إلى مسؤوليات المجتمع والجمعيات في التحرك نحو الثورة الزراعية لدعم التنمية المحلية التي تصب في خدمة المجتمع في مختلف المجالات وصولا الى تنمية مستدامة واكتفاء ذاتي.

تخللت فعالية التدشين بحضور مدراء المديريات بالمربع الشمالي، ورؤساء الجمعيات وحشد من القيادات والشخصيات الاجتماعية، فقرات متنوعة، دعت إلى تحفيز العمل التشاركي لتحقيق التنمية الزراعية من خلال تنفيذ المبادرات المجتمعية التي تلبي احتياج المجتمع وتحقق الاكتفاء الذاتي.

قد يعجبك ايضا