قطاع النفط والغاز والمعادن بالحديدة يحتفي بالذكرى السنوية للصرخة

الثورة نت/ يحيى كرد

نظمت شركتا النفط والغاز وهيئة المساحة والجيولوجية والثروات المعدنية بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية وثقافية بالذكرى السنوية للصرخة “سلاح وموقف”.

وفي الفعالية، أكد وكيل المحافظة علي قشر أن الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في وجه الاستكبار الأمريكي والصلف الصهيوني أعادت للأمة مكانتها.

واعتبر الوكيل أن الصرخة مستمدة من كتاب الله وأن الخوف الذي يجثم على قلوب المتماهين مع المشروع الصهيوني يجعلهم مذعورين من هذه الصرخة.

وأشار قشر أنهم يخافون من الموت ومن تذكيرهم بالموت وهي في حقيقة الأمر رسالة وموقف يتوجب على الشعب اليمني أن ينقل من خلالها بعزة وكرامة دفاعه عن حقوقه وسيادته وكرامته” .

ونوه إلى أن شعب الإيمان والحكمة ليس غريبا عليه اكتشاف المؤامرات التي كانت تحاك ضده من  العملاء الذي يحملون  المشروع  الصهيوني في المنطقة.

وأشار إلى أن شعار الصرخة يعد سلاح وموقف، لإعلان البراءة من أعداء الله، وتعزيز الهوية الإيمانية في مواجهة  الطغيان.

مثمنا جهود شركتا النفط والغاز في توفير المشتقات النفطية والغاز المنزلي للمواطنين رغم التحديات التي فرضها العدوان والحصار.

وفي الفعالية بحضور مدير عام شركة النفط عدنان الحرموزي، ومدير المساحة والجيولوجية ماجد الاهدل أشار مدير إدارة الموارد البشرية بشركة النفط هائل الطبشي في كلمته عن المنظمين للفعالية إلى الأهمية التي تكتسبها هذه المناسبة، لافتا إلى ان الصرخة هي صرخة الحق في وجه الظلم والباطل .

مشيرا الى ان الشعار بات اليوم عنوان الصمود والتصدي الذي يقدم من خلاله اليمنيون رسالة قوية لمواجهة كافة المؤامرات التي تحاك ضدهم.

مبينا الى ان الصرخة كسرت حالة الصمت وعملت على  الاستنهاض الأمة لمواجهة الحملة الشرسة على الامة من قبل قوى الاستكبار العالمي وعلى راسها أمريكا واسرائيل وادواتهما في المنطقة..

فيما أشار الشيخ محمد الوافي في كلمته عن العلماء إلى أهمية الاحتفاء بالذكري السنوية للصرخة. منوها   إلى أن الشعار يحث على مواجهة الظلم والطغيان الذي تمر به الأمة، فضلاً عن أنه يعبر عن موقف واضح للخروج من مأزق العمالة والتطبيع مع أعداء الأمة.

تخلل الفعالية انشودة لفرقة الصماد، وقصيدة شعرية للشاعر علي المغربي.

قد يعجبك ايضا