تدشين برنامج العمل التنموي بمدينة الحديدة 

الثورة نت/ أحمد كنفاني

دشن بمركز محافظة الحديدة اليوم، برنامج العمل التنموي والمبادرات المجتمعية والزراعية والسمكية لمديريات مربع مدينة الحديدة.

وخلال التدشين التي رافقها تنظيم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، برعاية المنطقة العسكرية الخامسة والسلطة المحلية بالمحافظة، أعتبر وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، تدشين هذا البرنامج التنموي الذي يشمل كافة مديريات الحديدة نواة وبارقة أمل للانطلاق نحو الميدان لتحقيق سلسلة من المشاريع والمبادرات المجتمعية التنموية بالتعاون مع الجمعيات والمكاتب والجهات ذات العلاقة، بما يخدم المصلحة العامة والتطلعات المنشودة في تحقيق الاكتفاء الذاتي.

وشدد على ضرورة استغلال المقومات والفرص المتاحة لتنفيذ مشاريع مبادرات  تلبي احتياج المجتمع في مختلف المجالات.. مؤكدا حرص السلطة المحلية على تشجيع وتحفيز ودعم العمل التنموي التشاركي ومساندة كافة الجهود التي تخدم التنمية المحلية وترجمة متطلبات المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

وفي الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة محمد النهاري وعلي قشر، استعرض وكيل المحافظة المساعد لشؤون مديريات مربع مدينة الحديدة علي عبدالله الكباري، الأنشطة والمبادرات المزمع تنفيذها ضمن خطة برنامج العمل التنموي خلال المرحلة القادمة.

وأشار إلى أهمية تنفيذ مثل هذه البرامج والمشاركة فيها لكسر شوكة العدوان وافشال مخططاتهم.

فيما تناول أمين عام محلي مديرية الحالي صالح الحرازي الاجراءات المزمع تنفيذها في إطار البرنامج.

بدوره أكد مسؤول المبادرات المجتمعية بالمحافظة أحمد هيج، أهمية الاسهام الجماعي الفاعل في تحقيق أهداف برنامج العمل التنموي تجسيدا لصوابية التوجه والتحرك لمواجهة التحديات انطلاقا من المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطني.

وكان وكيل أول المحافظة والوكلاء دشنوا برنامج العمل التنموي لمديريات مربع المدينة وتشمل مديريات “الحوك والحالي والميناء” بورشة العمل التنموية الأولى للمشاركين المعنيين بالبرنامج بمشاركة مدراء مديريات مربع المدينة وأعضاء المجالس المحلية وقيادات تنفيذية ومجتمعية وممثلي عددا من الجمعيات الزراعية و التنموية.

قد يعجبك ايضا