مسيرة جماهيرية حاشدة في البيضاء تندد بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني

الثورة نت| محمد المشخر

شهدت محافظة البيضاء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة، تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتأييدا لعملية ثأر الأحرار لردع الكيان الصهيوني، وتحت شعار ” انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم”.

واستنكر المشاركون في المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي جابت شوارع وأحياء مدينة البيضاء التي تقدمها محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس، ورئيس محكمة الاستئناف بمحافظة البيضاء القاضي ساري محمد العجيلي، ورئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة القاضي إبراهيم الديلمي ووكلاء المحافظة عبدالله الجمالي وصالح المنصوري ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص،،الصمت الدولي المعيب إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من هجمة من قبل العدو الصهيوني الغاصب..مشيدين بالضربات الصاروخية التي وجهتها المقاومة الفلسطينية رداً على الصلف الصهيوني.

وحمل المشاركون أعلام فلسطين واليمن ورددوا الهتافات المنددة بالإرهاب وقصف العدو الصهيوني للأحياء والمنازل في قطاع غزة، والجرائم الوحشية التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني وقتل الأطفال والنساء.

وردد المشاركون، شعار البراءة من أعداء الله وكذا الهتافات المستنكرة لجرائم العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وأعلن المشاركون في المسيرة، تضامنهم المطلق مع الشعب الفلسطيني، وتأييد ومباركة خيارات الردع لحركات المقاومة الفلسطينية وردهم المشروع على جرائم الكيان الصهيوني الغاصب، ودعوا أبناء الأمة العربية والإسلامية إلى دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بكل السبل المتاحة لتعزيز دفاعه عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى.

وخلال المسيرة أشاد محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس،،بصمود واستبسال أبطال المقاومة الفلسطينية، مشيرا إلى أن هذا القصف الصهيوني لم يكن ليحدث لولا الضوء الأخضر من أمريكا راعية الإرهاب الدولي.

وأكد المحافظ إدريس، موقف أبناء الشعب اليمني الثابت والمبدئي في مناصرة القضية الفلسطينية وحركات المقاومة ضد الكيان الصهيوني،. داعين أبناء الشعوب العربية والإسلامية إلى اتخاذ مواقف قوية ومساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ودعمها بالمال والسلاح ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

وبارك محافظ البيضاء، عملية ”ثأر الأحرار ”التي قامت بها المقاومة الفلسطينية كرد على الجريمة الوحشية التي ارتكبها الكيان الصهيوني بحق قيادات المقاومة وكذلك قصفه للأحياء السكنية في قطاع غزة

وعبر المحافظ إدريس،عن خالص التعازي للشعب الفلسطيني في استشهاد عدد من رجال المقاومة الأحرار بينهم جهاد غانم وخليل البهتيني وطارق عزالدين وعلي حسن غالي وأحمد أبو دقة،واستشهاد أطفال ونساء إثر غارات إجرامية وقصف طائرات العدو الصهيوني على أحياء سكنية بقطاع غزة..

من جانبه ألقيت كلمتان من قبل عضو رابطة علماء اليمن بالمحافظة أحمد الظافر وممثل أبناء فلسطين في محافظة البيضاء عزام عبدالمحسن عتبرت، الصمت المعيب لمعظم الأنظمة العربية إزاء الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني وعصاباته بحق الشعب الفلسطيني وصمة عار في جبين الأنظمة المحسوبة على الإسلام، لافتا إلى أن التطبيع مع العدو الصهيوني لا يقل عن الجرائم والانتهاكات التي يرتكبها الكيان الإسرائيلي.

وأشادا الظافر وعزام، بوحدة موقف الفصائل الفلسطينية في الرد على العدو الصهيوني وردعه باعتباره خطوة مهمة في الانتصار للقدس واستعادة كافة حقوق الشعب الفلسطيني المغتصبة.

ودعت الكلمات، الأمتين العربية والإسلامية إلى اتخاذ مواقف قوية مساندة للشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة…مؤكدين أن القضية الفلسطينية ستظل القضية المركزية للأمتين العربية والإسلامية.

وأدان البيان الصادر عن المسيرة الجماهيرية الذي اتلاه مدير مكتب الإرشاد بمدينة البيضاء عقيل السيد الجرائم البشعة والممارسات الإرهابية والغارات الهمجية والاعتداءات الوحشية التي تشـنها قـوات العـدو الصهيوني علـى المواطنين الفلسطينيين والمقاومين الأحرار في قطـاع غـزة وأسـرهم وأطفالهــم..

واستنكر البيان، الانتهاكات المتكررة في المسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية في القــدس الشــريف وكل الأراضي الفلسطينية المحتلة، برعايـة ودعـم الشـيطان الأكبر أمريـكا، ومساندة الدول الاستعمارية الغربية والمطبعين الخونة، وتخاذل الأنظمة العربية العميلة.

وأشار البيان،إلى أنه رغم ما يعانيه الشعب اليمني من عدوان وحصار منذ ثماني سنوات، تظل القدس وفلسطين قضيته الكبرى والمركزية، مؤكدة الموقف المبدئي والثابت في مناصرة الشعب الفلسطيني، لاستعادة كل حقوقه المشروعة.

وجددت البيان،تأكيد الموقف المبدئي والثابت للشعب اليمني في مناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته لردع غطرسة وصلف العدو الصهيوني..

ودعت البيان، كافة الشعوب والدول العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى اتخاذ مواقف قوية وشجاعة لدعم ومساندة المقاومة والشعب الفلسطيني لمواجهة الهجمة الصهيونية الإرهابية وتحرير المقدسات والأراضي المحتلة من دنس اليهود.

وبارك البيان، الرد القوي للمقاومة الفلسطينية عبر عملية ثأر الأحرار وردها المشروع على الجرائم الوحشية التي ارتكبها الكيان الصهيوني الغاصب، مؤكدة تأييد اليمن لكل خيارات الردع.

وعبرت عن التعازي لحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين في استشهاد قاداتهم الأبطال، ولكل الشعب الفلسطيني في الأطفال والنساء الذين استشهدوا إثر غارات العدو الإسرائيلي على منازلهم.

شارك في المسيرة الجماهيرية الحاشدة مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد أبوعلي همدان وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومدراء عموم المديريات والقيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والعسكرية والمشائخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية والعلماء وقبائل محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا