مديريات حجة تشهد مسيرات حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت|

جدد أبناء محافظة حجة التضامن مع الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني الذي يرتكب الجرائم المروعة بحق الفلسطينيين.

وأكدوا في مسيرات حاشدة في عدد من الساحات اليوم، على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن الأرض والعرض والمقدسات الإسلامية وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ورفع المشاركون في المسيرات الشعارات واللافتات المنددة بالجرائم الإرهابية الصهيونية والغارات الهمجية والاعتداءات الوحشية على المدنيين وقيادات المقاومة في غزة .

وأدانوا صمت المجتمع الدولي إزاء ما يرتكبه الكيان الصهيوني من جرائم وانتهاكات في فلسطين.

وأكد أبناء ومشايخ المحافظة، موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي من القضية المركزية للأمة والوقوف إلى جانب المقاومة الفلسطينية.

وباركت الحشود الغفيرة لقبائل عبس وحيران وحرض وميدي وكعيدنة وخيران المحرق واسلم وكحلان الشرف والمفتاح، رد المقاومة الذي أرعب العدو الصهيوني.

واستنكرت جرائم وانتهاكات العدو الصهيوني بحق النساء والأطفال في فلسطين وتدنيس المقدسات واغتيال قيادات المقاومة مع أسرهم.

فيما أكدت قبائل المحابشة وافلح اليمن وقفل شمر والشاهل وقارة ومستبأ ونجرة ووضرة والشغادرة وبني قيس، أن فلسطين هي القضية المركزية والأولى للشعب اليمني.. مباركة عملية ثأر الأحرار التي اطلقتها المقاومة للرد على جرائم الكيان الصهيوني.

واعتبرت الصمت الأممي تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وانتهاك المحرمات جريمة بحق الإنسانية.

وحيت بيانات صادرة عن المسيرات صمود الشعب الفلسطيني وحركات المقاومة الباسلة في مواجهة العدوان الصهيوني على غزة.. مشيدة بالتضحيات التي تقدمها المقاومة الفلسطينية في التصدي للعدو الصهيوني.

وباركت عملية ثأر الأحرار التي أطلقتها المقاومة وفاءً لدماء الشهداء وردعاً للعدوان ودفاعاً عن النفس والمقدسات وكل خطوة تقدم عليها في مواجهة عدو لا يفهم غير لغة القوة.

ودعت البيانات شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى تحمل المسؤولية والتحرك لدعم حركات المقاومة الفلسطينية ونصرة فلسطين.

وأكدت أن الشعب اليمني سيبقى وفياً لفلسطين وداعماً لشعبه وحاضراً معه في أي مرحلة من مراحل الصراع والمشاركة الفعلية والمباشرة كالتزام ديني وأخلاقي.

قد يعجبك ايضا