المهذري والبشري يتفقدان الدورات الصيفية بمركز الشهيد القائد في مديرية الميناء بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

تفقد نائب وزير التخطيط والتنمية  عبدالسلام المهذري ووكيل أول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري، اليوم سير أنشطة وفعاليات  الدورات الصيفية بمركز الشهيد القائد المغلق بمديرية الميناء محافظة  الحديدة.

وخلال الزيارة استمع  نائب الوزير ووكيل المحافظة،  من القائمين على المركز الى  شرح حول  الأنشطة وفعاليات الدورات الصيفية التي يتم تنفيذها بالمركز ومدى إقبال و تفاعل الطلاب مع هذه  الأنشطة ومدى  استفادتهم  منها ، منوهين إلى أن  ملعب المركز لازال بحاجة إلى بعض التجهيزات والأدوات الرياضية والترفيهية حتى يبدأ الملتحقين بالمركز بالأنشطة الرياضية.

وأكد نائب وزير التخطيط والتنمية عبدالسلام المهذري أهمية تعدد وتنويع  أنشطة وفعاليات الدورات الصيفية بحسب الخطط المعدة مسبقا بما يسهم في اكتشاف مواهب وإبداعات الطلاب في مختلف المجالات والعمل على رعايتها بما يعود عليهم بالفائدة العلمية والثقافية والرياضية.

ودعا المهذري إلى توحيد وتعزيز الجهود في تنفيذ أنشطة الدورات الصيفية بما يحقق أهدافها في تحصين الطلاب ضد الأفكار الهدامة التي تستهدف المجتمع عموما والشباب خصوصا.

فيما أشاد وكيل أول المحافظة  البشري بالدورات الصيفية في بناء وتسليح  جيل المستقبل بالثقافة الإيمانية القرآنية والانتماء الوطني..

مؤكدا أن فعاليات وأنشطة الدورات الصيفية تسهم في رفع معارف ومدارك أبناءنا الطلاب في مختلف العلوم المفاهيم الدينية والشرعية الصحيحة، ضد الثقافات الهدامة التي تستهدف الوطن, و خاصة في ظل هذه المرحلة التي  يمر بها الوطن من مؤامرات، عدوان وحصار.

منوها الى قيادة السلطة المحلية بالمحافظة حريصة على نجاح أهداف الدورات الصيفية المفتوحة والمغلقة بعموم مديريات المحافظة، من خلال  تذليل الصعاب ، وتوفير كافة المتطلبات والاحتياجات المتعلقة بالمراكز الصيفية.

ودعا البشري  أولياء أمور الطلاب إلى سرعة الدفع بأبنائهم إلى المراكز  الصيفية لبناء قدراتهم ومداركهم بالثقافة القرآنية والإيمانية وإبراز مواهبهم والعمل على صقلها وتنميتها.

رافقهم في الزيارة مدير عام مكتب الاشغال المهندس محمد احمد، ومدير عام الإرشاد محمد الورفي، ومدير صندوق النظافة عبدالناصر الشريف، ومسؤول المتابعة بالمراكز الصيفية محمد خماس.

قد يعجبك ايضا