بحضور  رئيس وحدة جمع المعلومات بالبنك المركزي اليمني

شركة مفتاح للصرافة تحصل على شهادة الجودة العالمية”9001 ISO” لنظام إدارة الجودة

 

 

الثورة /

حصلت شركة مفتاح للصرافة، الشركة الوطنية الرائدة في تقديم الخدمات المصرفية المتميزة في اليمن، على شهادة الجودة العالمية آيزو 9001 لنظام إدارة الجودة بعد عملية تدقيق شاملة ومكثفة أجرتها إحدى الشركات الاستشارية الرائدة في مجال اعتماد شهادات الأيزو العالمية، لتكون بذلك من أولى المؤسسات المالية والمصرفية تحقيقًا لهذا الإنجاز في البلاد.
وشهادة الآيزو ISO 9001، هي معيار معترف به عالميًا يحدد متطلبات نظام إدارة الجودة ويوفر إطارًا للمؤسسات لتحسين عملياتها وضمان رضا العملاء بعد خضوعها لعملية تقييم صارمة يجريها مدقق خارجي مستقل.
ومُنحت هذه الشهادة لشركة مفتاح للصرافة بعد إتمامها لعملية التدقيق الداخلي والخارجي وتفعيل نظام الجودة العالمية بوحدات وأقسام وإدارات وفروع الشركة، كإنجاز يعكس حرص والتزام فريق العمل المستمر بتقديم أفضل الخدمات لعملاء الشركة.
وفي هذا الإطار أشاد الأستاذ حافظ أحمد مفتاح – مدير عام شركة مفتاح للصرافة بهذا الإنجاز الذي حققته الشركة، مشيراً إلى أن هذه الجائزة ليست فقط إنجازاً للشركة فحسب، بل هي اعتراف بالجهود الكبيرة التي بذلها فريق العمل على مدار السنوات الماضية.
وأكد أن حصول الشركة على هذه الشهادة بداية فعلية وانطلاقة حقيقية لعملية التغيير والتطوير المستمر في رحلة الصعود والارتقاء بالشركة نحو القمة، كما تعد إشارة قوية على اهتمام الشركة بتحسين عملياتها وتحقيق أهدافها.
تفخر شركة مفتاح للصرافة بالإعلان عن حصولها على شهادة الجودة العالمية إيزو 9001 لنظام إدارة الجودة، وتعتبر هذه الجائزة علامة فارقة للقطاع المصرفي اليمني بشكل عام وإنجازًا مهمًا لشركة مفتاح على نحو خاص، حيث تعكس التزامها الدائم بتقديم أعلى مستويات الجودة في جميع جوانب عملها.
وفي حفل رسمي كبير أقيم بالعاصمة صنعاء بحضور الأستاذ وديع السادة رئيس وحدة جمع المعلومات بالبنك المركزي اليمني وعدد من مدراء وممثلي البنوك المحلية الحكومية والخاصة وكذلك مدراء شبكات الحوالات المالية المحلية وممثلي المحافظ المالية الإلكترونية وعدد كبير من شركات الصرافة والتحويل في اليمن قام السيد خالد مريط، مستشار الجودة العالمية في الجمهورية اليمنية، بتسليم شهادة الايزو 9001 ISO لشركة مفتاح للصرافة والتي تسلمها نائب مدير عام الشركة الأستاذ عاطف أحمد مفتاح.

قد يعجبك ايضا