القائم بأعمال محافظ تعز يتفقد أنشطة وبرامج المراكز الصيفية بالمحافظة

الثورة نت|

تفقد القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى ووكيلا المحافظة عبدالوهاب الجنيد وإسماعيل شرف الدين، اليوم أنشطة وبرامج المراكز الصيفية تحت شعار ” علم وجهاد”.

واطلع المساوى والجنيد وشرف الدين، على مستوى إقبال الطلاب بالمركز الصيفي بمدرسة عثمان بن عفان في الشعبانية السفلى، مشيداً بانضباط الطلاب في المدرسة وما يتلقونه من علوم ومعارف ومهارات في مختلف المجالات.

إلى ذلك زار القائم بأعمال محافظ تعز ووكيل المحافظة شرف الدين المركز الصيفي المغلق بجامع معاذ بن جبل في الجند بمديرية التعزية والمركز الصيفي بمدرسة الإمام علي بن أبي طالب المغلق.

وخلال الزيارة أشار القائم بأعمال المحافظ إلى أهمية الدورات الصيفية في تنمية قدرات الطلاب والطالبات وإكسابهم العلوم النافعة والمعارف في مختلف المجالات.

وقال” اليوم نجتمع على الرابطة الإيمانية التي هي أقوى رابطة ومن خلالها نجتمع على هدى الله ونعيش سويا في حالة طاعة مستمرة وهداية، وهذا ما نجده إلا في المدارس الصيفية التي تستوعب النشء والشباب وتحصينهم من مخاطر الحرب الناعمة والأفكار المغلوطة”.

وتطرق المساوى، إلى محاولات الأعداء نشر الرذيلة والانحلال الأخلاقي في أوساط المجتمع والنشء والشباب بصورة خاصة، ما يتطلب التحصين الروحي والأخلاقي والثقافي والتزود بثقافة القرآن الكريم وتعزيز الهوية الإيمانية في النفوس”.

وأفاد بأن الزيارة للمدارس الصيفية، تأتي ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في الاهتمام بالدورات الصيفية وتشجيع الطلاب والطالبات وتحفيزهم على طاعة وهدى الله وتزويدهم بالثقافة القرآنية.

من جانبه أكد مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة حمود شتان، أهمية المدارس الصيفية في تنوير الطلاب والطالبات وتحصينهم من الاختراقات الفكرية والثقافية التي يسعى من خلالها الأعداء لإفساد الجيل والمجتمع بصورة عامة.

 

قد يعجبك ايضا