المنطقة العسكرية الثالثة تقيم مأدبة إفطار وتكريم للأسرى المحررين من أبناء مأرب وشبوه

الثورة نت|

أقامت قيادة المنطقة العسكرية الثالثة ، مأدبة إفطار وتكريم للأسرى المحررين من أبناء محافظتي مأرب وشبوه تحت شعار “وفاء لأهل الوفاء وعرفانا بتضحيات أسرانا العظماء”.

وفي الأمسية التي أقيمت بالمناسبة في مديرية صرواح رحب عضو المجلس السياسي الأعلى قائد المنطقة العسكرية الثالثة الفريق مبارك المشن الزايدي بالأسرى المحررين من سجون العدوان ومرتزقته.

وأشار إلى الفرحة التي عمت ارجاء المحافظة بعودتهم والاستقبال الشعبي والرسمي الواسع الذي حظوا به، لافتا إلى أن القيادة الثورية والمجلس السياسية الأعلى تولي ملف الأسرى اهتماما بالغا باعتباره ملفا إنسانيا وأخلاقيا.

وأكد عضو السياسي الأعلى الفريق الزايدي أن إقامة هذه المأدبة والتكريم تأتي عرفانا بصمود وثبات وتضحيات الأسرى ووفائهم للوطن، وتعبيرا عن مكانتهم لدى القيادة الثورية الشعب اليمني.. لافتا إلى أن ما يتم تقديمه لهم لا يمثل شيئاً أمام صبرهم ومعاناتهم في سجون العدو.

بدورهم، عبّر الأسرى المحررون عن الامتنان لهذه اللفتة الكريمة من قيادة المنطقة العسكرية الثالثة، والدور العظيم للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، وكل أحرار الشعب اليمني، الذي أثمر التحرر من سجون العدوان.

وكانت قيادة المنطقة العسكرية الثالثة قد قامت بتكريم الأسرى وتوزيع هدايا عينية ومالية لهم.

حضر المأدبة والأمسية محافظا مأرب اللواء علي محمد طعيمان وشبوه اللواء عوض بن فريد العولقي وعضو لجنة المصالحة الوطنية الشيخ محمد بن عبدالعزيز الأمير ومساعد رئيس هيئة الأركان العامة العميد علي الحمزي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمحلية وجمع غفير من مشايخ ووجهاء المحافظة.

قد يعجبك ايضا