تدشين توزيع ألف و700 سلة غذائية للفقراء في مديرية بني الحارث بالأمانة

الثورة نت|

دشن عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي ومدير مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة حمد بن راكان، اليوم، توزيع ألف و700 سلة غذائية للفقراء والمحتاجين في عدد من أحياء المديرية.

وأوضح الحنبصي وبن راكان أن توزيع السلال الغذائية يستهدف المستفيدين في أحياء الحما، والطيران، وبير زاهر، وبني جرموز، والغراس، والمطار، وقرية القابل، والعروق في بني الحارث ضمن أنشطة الإحسان، التي ينفذها المجلس المحلي في المديرية خلال شهر رمضان.

وأشارا إلى أن أنشطة الإحسان، التي نُفذت بالتعاون مع وزارة الداخلية، استهدفت توزيع سلال غذائية ووجبات إفطار وعشاء ومعونات مالية في كافة الأحياء، وبجهود ومبادرات مجتمعية ومساهمة من فاعلي الخير.

وأكد عضو مجلس الشورى ومدير المديرية أهمية استمرار المبادرات الخيرية، التي تُجسد قيم الخير والعطاء والإحسان والتكافل الاجتماعي؛ لتخفيف معاناة الشعب اليمني، جراء العدوان والحصار، وتوفير احتياجات الأسر الفقيرة والمستحقة.

وأشادا بجهود المساهمين والداعمين من التجار وفاعلي الخير لتنفيذ هذه المبادرات، ودعا الميسورين والتجار إلى دعم وتبني المشاريع الخيرية بما يعزز قيم التكافل والتراحم والإحسان بين أبناء المجتمع.

حضر التدشين قيادات محلية، ووجهاء ومشايخ، وشخصيات اجتماعية.

 

قد يعجبك ايضا