إذاعة صعدة تختتم المسابقة الرمضانية في تلاوة القرآن الكريم لأبناء الشهداء

الثورة نت|

اختتمت إذاعة صعدة المحلية اليوم المسابقة الرمضانية في تلاوة القرآن الكريم والتجويد لأبناء الشهداء للموسم 1444هـ.

وخلال الاختتام، بارك محافظ صعدة محمد جابر عوض للفائزين من أبناء الشهداء التنافس وخوضهم غمار مسابقة القرآن الكريم وإتقان تلاوته وتجويده وإحرازهم المراكز الأولى .. داعياً بقية الشباب إلى الاهتمام بالقرآن الكريم وحفظه وتلاوته.

وأشاد بجهود إذاعة صعدة المحلية وطاقمها على إقامة المسابقة الرمضانية السنوية، وكذا بالبرامج النوعية للإذاعة في بقية المجالات، منوهاً بدور فرع الهيئة العامة لرعاية وتأهيل أسر الشهداء ومساهمتها في المسابقة والداعمين والمساهمين لإنجاحها.

فيما أشار مدير عام إذاعة صعدة المحلية عبدالرزاق الرازحي إلى أن الإذاعة وللعام الرابع على التوالي تقيم مسابقة القرآن الكريم لأبناء الشهداء، استجابة لتوجيهات القيادة في الاهتمام بأبناء الشهداء وحرصاً على صقل مواهب المتسابقين منهم وتشجيعهم على حفظ وتلاوة القرآن الكريم، وفاءً لآبائهم الذين بذلوا أنفسهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

واعتبر المسابقة منطلقاً لخطة عمل مع مؤسسة الشهداء للعناية والاهتمام بأبناء الشهداء بحفظ القرآن وتلاوته .. مشيداً بجهود شركة مياه الساقي على اهتمامها ودعمها للمسابقة وكذلك مؤسسة الشهداء ومؤسسة يمن تنمية.

وفي ختام الحلقة الأخيرة من المسابقة بحضور مدير فرع هيئة رعاية وتأهيل أسر الشهداء بالمحافظة عبدالله الكستبان، تم توزيع جوائز نوعية، للحاصلين على المستويات الأول والثاني والثالث مقدمة من الإذاعة وفرع هيئة رعاية وتأهيل أسر الشهداء بالمحافظة ومكتب السيد القائد ومبالغ نقدية من مؤسسة يمن تنمية.

 

قد يعجبك ايضا