ريمة.. أمسية ثقافية في السلفية بمناسبة اليوم الوطني للصمود

الثورة نت| خالد الجماعي

نظمت بمديرية السلفية بمحافظة ريمة امسية ثقافية تنموية بمناسبة اليوم الوطني للصمود بوجه العدوان تحت شعار”قادمون في العام التاسع” .

وفي الامسية التي حضرها عضو مجلس الشوري حسن طه وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية والمجتمعية وفرسان التنمية بالمديرية تطرق وزير الاعلام ضيف الله الشامي إلى الأحداث والمواقف التي سبقت غزوة بدر وأدت إلى وقوعها.. مؤكدا أن الثقة والإستعانة بالله والأخذ بالأسباب كانت أهم أسباب النصر المبين للمسلمين في هذه المعركة الكبرى والفاصلة بين الحق والباطل.

وحث وزير الاعلام علي اهمية أقامة مثل هذه الامسيات الرمضانية التي يستفيد منها المجتمعات المحلية من خلال الاستماع الي محاضرات السيد القائد خلال شهر رمضان المبارك.

ودعا الوزير الشامي الي مواصلة التحرك في العمل التشاركي بتنفيذ المبادرات المجتمعية التي تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم في ظل الاوضاع الراهنة.

مؤكدا ان الزيارة لمحافظة ريمة تأتي ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية وحرصها علي تحفيز قدرات المجتمعات المحلية لتنفيذ المبادرات بمختلف المجالات.

بدوره أكد محافظ ريمة فارس الحباري أهمية استنهاض طاقات المجتمع وتضافر الجهود في مواصلة التنمية الحقيقية من خلال تنفيذ المشاريع الخدمية بالمديريات.

وأشار المحافظ الحباري ان ابناء محافظة ريمة يمثلون انموجا راقيا عن بقية ابناء المجتمع بمحافظات الجمهورية بالاعتماد علي انفسهم بحياتهم المعيشية.

وحث محافظ ريمة علي اهمية الوعي المجتمعي بين اوساط المجتمع وبما يخدم واقع المحافظة.

بدوره استعرض المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان الدكتور محمد المداني الجوانب المتعلقة بمهام الجمعيات الزراعية التي ستشكل نقلة نوعية في خدمة المواطنين بالمجال الزراعي بهدف الاكتفاء الذاتي.

وكان قد استعرض مدير عام مديرية السلفية منصور الحكمي ماتم تنفيذه من مشاريع المبادرات المجتمعية بمجال الطرقات خلال الفترة الماضية.

قد يعجبك ايضا