محلي مبين بحجة يناقش سبل تطوير تنفيذ المبادرات المجتمعية

الثورة نت|

ناقش المجلس المحلي في مديرية مبين محافظة حجة في أمسية رمضانية برئاسة وكيل المحافظة محمد القاضي سبل تطوير تنفيذ المبادرات المجتمعية في مختلف المجالات التنموية.

واستعرض الاجتماع بحضور مدير المديرية منصور حمزة ونائب مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة علي الملاهي ما تم إنجازه من مشاريع بمبادرات مجتمعية خلال الفترة الماضية والصعوبات التي واجهت سير العمل والسبل الكفيلة بمعالجتها.

واقر المجلس التقرير العام للهيئة الإدارية ومدير المديرية خلال الفترة الماضية.. مستعرضاً الجوانب المتعلقة بإجراء أعمال الصيانة لمعدات الشق بما يكفل استمرارية تنفيذ المشاريع بالمبادرات المجتمعية.

كما استعرض الجوانب المتصلة بصيانة الطريق الاسفلتي بين المديرية والمحابشة ودور السلطة المحلية بالمحافظة في هذا الجانب و حصة المديرية من الغاز المنزلي ومستوى أداء القطاع الصحي.

وأكد الاجتماع على ضرورة صرف مستحقات العمالة الماهرة واستيعاب المبادرات المجتمعية الجديدة ضمن المرحلة الثالثة وتفاعل الجميع في الارتقاء بالأداء الزكوي.

وفي الاجتماع ثمن الوكيل القاضي تفاعل المجتمع وجهود المجلس المحلي بالمديرية في تنفيذ المشاريع المتنوعة بمبادرات مجتمعية ومساندة جهود الدولة في عملية البناء والتنمية.

وأكد حرص قيادة المحافظة على دعم المبادرات المجتمعية وتذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل لضمان الاستمرار في تنفيذ المبادرات.

قد يعجبك ايضا