مؤسسة الطرق تنظم أمسية رمضانية لتعزيز الصمود وترسيخ الهوية الإيمانية

الثورة نت|

نظمت المؤسسة العامة للطرق والجسور أمسية رمضانية في إطار ترسيخ الهوية الإيمانية، والولاء الوطني، وتعزيز عوامل الصمود والتماسك الاجتماعي.

وخلال الأمسية أشار نائب وزير الأشغال العامة والطرق المهندس محمد الذاري إلى أهمية استغلال ليالي الشهر الكريم في إحياء الروح الإيمانية والإكثار من الطاعات والأعمال الصالحة لنيل الأجر والثواب العظيم من الله تعالى.

ولفت إلى أن هذه الأمسيات واللقاءات المفتوحة تأتى في إطار ترسيخ الهوية الإيمانية والولاء الوطني وتعزيز عوامل الصمود والثبات، إلى جانب الحرص على إشاعة التسامح والإخاء، لما لذلك من أهمية في الحفاظ على وحدة الصف والنسيج الاجتماعي.

وأكد الذاري أهمية التمسك بالهوية الإيمانية، لافشال مؤامرات أعداء الأمة وفي مقدمتها الحرب الناعمة، التي يسعون من خلالها لاستهداف قيم وهوية اليمنيين وضرب النسيج الاجتماعي وإضعاف الجبهة الداخلية.

وأشاد بحرص قيادة المؤسسة العامة للطرق على تنظيم هذه الأمسية في إطار البرنامج الرمضاني وتزامناً مع الذكرى الثامنة لصمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وثمن نائب وزير الأشغال الدور الذي تضطلع به المؤسسة في البناء والتنمية وإعادة إعمار ما دمره العدوان من طرق وجسور وبنية تحتية.

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس عبدالرحمن الحضرمي الحرص على إحياء البرنامج الرمضاني بالمؤسسة لما له من فوائد كبيرة للإنسان في دينه ودنياه.

وأشار إلى أهمية أن يحرص الجميع على المساهمة قدر المستطاع في أعمال البر والإحسان وتعزيز التكافل والتراحم بين أبناء المجتمع خصوصا في شهر رمضان المبارك الذي جعل الله فيه الأجر والثواب أضعافا مضاعفة.

وأوضح الحضرمي أن العدوان سعى بكل الوسائل لحرمان الشعب اليمني من احتياجاته الضرورية من خلال استهدافه للبنية التحتية وتدمير المنشآت الخدمية وكل ما يرتبط بمعيشة المواطن، إلا أن اليمنيين استطاعوا بصمودهم وتماسكهم وتكافلهم أن يصنعوا المعجزات ويقهروا الصعاب التي فرضها العدوان.

وأشاد بصمود كل العاملين في المؤسسة وتفانيهم في أداء مهامهم وأعمالهم طيلة السنوات الماضية على الرغم من الظروف الصعبة وشحة الإمكانيات جراء العدوان والحصار.

تخلل الأمسية التي حضرها رئيس صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي، ونائب رئيس المؤسسة المهندس أمير الدين الحوثي، ووكيل وزارة التخطيط محمد المسوري، ومدراء الإدارات العامة وفروع المؤسسة ومراكز الصيانة عرض حول صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته، ودور المؤسسة في ذلك.

قد يعجبك ايضا