مناقشة نتائج زيارة لجنة الصمود الوطني بوزارة الصناعة لمديرية التعزية

الثورة نت|

ناقشت لجنة برنامج الصمود الوطني بوزارة الصناعة والتجارة، في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب وزير الصناعة والتجارة، أحمد محمد الشوتري، نتائج زيارتها الميدانية إلى مديرية التعزية بمحافظة تعز.

واستعرض الاجتماع تقريرا حول الزيارة ومحتويات التقرير المتضمن الصعوبات والإشكاليات التي تواجه العمل التنموي والخدمي والإداري بمديرية التعزية والمعالجات المقترحة.

وفي الاجتماع أكد نائب وزير الصناعة والتجارة أهمية البرنامج الوطني للصمود في تلمس احتياجات المواطنين ومستوى الخدمات المقدمة لهم وكذا تقديم المساعدات والمساندة من مختلف الجهات المعنية المركزية والسلطات المحلية لمواجهة الظروف الصعبة التي تواجه البلد جراء العدوان والحصار.

وأشار إلى ضرورة تعزيز الجهود المبذولة في المجال الخدمي وتحقيق استقرار الخدمات المقدمة للمواطنين لاسيما في المناطق الريفية لتخفيف معاناة المواطنين خاصة الخدمات ذات الاولوية، لافتا إلى أهمية تضافر الجهود لإنجاح البرنامج وتحقيق أهدافه وبما يسهم في تعزيز الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان.

وأقر الاجتماع توزيع المهام بين أعضاء اللجنة لمتابعة تنفيذ مخرجات الزيارة لمتابعة الجهات المعنية بما يسهم في تذليل الصعوبات وحلحلة المشكلات التي تعيق النهوض التنموي.

كما تم تكليف فريق لاستكمال التقرير وإعداده بصيغته النهائية لرفعه إلى رئيس البرنامج الوطني للصمود.

قد يعجبك ايضا