انطلاقا من تحذير قائد الثورة لعناصر الاحتلال: شعب الإيمان والحكمة سيظل وفيا لمبادئ الإسلام وعدم الخضوع لأعداء الأمة

 

التفاف جماهير الشعب حول قائد الثورة وتحذيره لعناصر التواجد الأجنبي بالرحيل عن أرض اليمن الطيبة يؤكد تمسك شعب الإيمان والحكمة بثوابت الإسلام المحمدي الأصيل.
“الثورة” التقت العديد من الشخصيات الذين أكدوا أهمية مواصلة المسار الجهادي وبناء المؤسسات وهنا المحصلة:
الثورة / عادل محمد

البداية مع الأخ عبدالرحمن إبراهيم الجنيد وكيل مصلحة الضرائب الذي تحدث قائلا: إرادة البناء والإنتاج التي يمتلكها الإنسان اليمني هي العامل الجوهري والأساسي لتحقيق التنمية ولن تفلح كل مخططات أعداء اليمن وأعداء الإنسانية في كسر هذه الإرادة حيث تتجه كل الجهود لتحرير اليمن من التواجد الأجنبي وحماية الثروة الوطنية من أطماع التحالف.
وتابع عبدالرحمن إبراهيم الجنيد: مخططات الاقتتال في المحافظات المحتلة تؤكد أن مؤامرة التدمير تشمل كل المناطق اليمنية وأن أول من يستهدف التحالف هم أعوانه الذين ينفذون أجندته لاحتلال الأرض ونهب الثروات.
وهنا تتضح جليا أهمية توحيد الطاقات من أجل مواجهة العدو المشترك عدو الإنسان اليمني والأرض اليمنية.

الإسلام المحمدي
الأخ جلال أحمد الجلال -مدير جمارك ورقابة محافظة ذمار تحدث قائلا: باعتماده على الله سبحانه وتعالى وتوكله عليه يمضي شعبنا اليمني الصامد في مسار بناء الدولة وتطهير كامل الأرض اليمنية من عناصر الاحتلال الأمريكي والبريطاني، وفي هذا الإطار أشار قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي إلى “دور الأمريكي في المراوغة إزاء مسألة انسحاب القوات الأجنبية من اليمن من خلال محاولته تأجيل هذه الخطوة ليبقى التواجد العسكري في البلاد، مؤكدا أن ذلك بالنسبة لنا مسألة جوهرية لا يمكن القبول باستمرار احتلال اليمن، ولا يمكن أن يكون هناك حل للمشاكل الداخلية في ظل حالة الحرب والاحتلال”.
مضيفاً: بهذه الرؤية العميقة للأمور جدد قائد الثورة التأكيد على أن البلاد لن تنعم بالخير والسلام في ظل وجود قوات الاحتلال التي تسعى في الأرض فسادا وتنشر الرعب والخراب وتعطل مسيرة الاعمار والتنمية.
وتابع الأخ جلال أحمد الجلال: لقد أعلن أبناء اليمن موقفهم الإيماني المبدئي ومساندتهم لقائد الثورة عندما اطلق تحذيره للمحتل الأمريكي والبريطاني بالرحيل عن بلدنا وجدد أبناء اليمن بهذه المواقف الجهادية التأكيد على أن شعب الإيمان والحكمة سيظل وفيا لقيم ومبادئ الإسلام المحمدي الأصيل التي تحث على الدفاع عن الأوطان وعدم الخضوع لأعداء الأمة.

بناء الأجيال
الدكتور حمود عبدالله الموشكي -عميد المعهد العالي للعلوم الصحية في محافظة ذمار تحدث قائلا: الشعب اليمني يقطف اليوم ثمار سنوات البطولة والجهاد في مواجهة تحالف أعداء اليمن والإنسانية الذي تقوده الولايات المتحدة والصهيونية العالمية.
وأضاف: بلادنا تمضي بعزيمة لا تقهر في مجال بناء مؤسسات الدولة وتعزيز الأداء التنموي والخدمي وقد شكل قرار القوات المسلحة اليمنية بحماية الثروة السيادية هو بداية الانتصار على أنظمة التطبيع والخيانة، مشيدا بالتفاف أبناء اليمن حول القيادة الثورية وعزم أبناء الشعب على تطهير كامل الوطن من الغزاة والطامعين.
وأكد الدكتور حمود عبدالله الموشكي أن هوية الإيمان هي مرتكز الثبات والنصر، وإسهاما في ترسيخ هذه الهوية يشارك المعهد العالي للعلوم الصحية بذمار بدور فاعل في إحياء المناسبات الإسلامية والوطنية، لما لهذه المناسبات من أثر تنويري وتربوي يسهم في بناء الأجيال وتعزيز ارتباطها بقيم ومبادئ الإسلام المحمدي الأصيل.

سيادة الوطن
بدوره قال المهندس يحيى يحيى الشامي – مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق في محافظة ذمار : بعون الله سبحانه تعالى وتأييده استطاعت الجمهورية اليمنية أن تمتلك القوة التي تحمي بها القرار الوطني وتصون الثروات، واستطاع الشعب اليمني أن يوصل رسالة واضحة لتحالف الأعداء مفادها أن الثروة السيادية هي ملك أبناء الوطن ولن تفلح مخططات أعداء اليمن والإنسانية في السيطرة على موارد البلاد.
وأشاد المهندس يحيى يحيى الشامي بالتفاف جماهير الشعب حول قائد الثورة الذي أعلن لكل عناصر التواجد الأجنبي بالرحيل عن أرضنا قائلاً: ارحل يا محتل.
وأشار إلى أن الحرية والاستقلال وسيادة الوطن هي أهداف كل الأحرار وأن جهاد أبناء الشعب سيتواصل حتى تحرير كامل الجغرافيا اليمنية وتطهير كل شبر من أرض اليمن الطبية.
مضيفاً: المرحلة الراهنة تستوجب تكاتف الجهود حتى تحقيق التطلعات المنشودة وبناء اليمن القوي الناهض والمزدهر.

مرتكز النصر
الأخ/علي الضوراني – مدير فرع شركة النفط اليمنية في محافظة ذمار تحدث قائلاً: بعزيمة لا تلين يخوض شعب الإيمان الصادق معركة الاستقلال الوطني وانهاء التواجد العسكري لعناصر الاحتلال الأمريكي – البريطاني ومواصلة بناء مؤسسات الدولة لتقوم بدورها التنموي والخدمي بما يحقق للوطن اليمني الاكتفاء في مجال الأمن الغذائي.
وأفاد: بأن شعبنا المؤمن الحكيم وانطلاقاً من هوية الإيمان اتخذ قرار تطهير كامل الأراضي اليمنية من الغزاة والطامعين ومنع نهب خيرات البلاد.
مضيفاً: المرحلة القادمة هي مرحلة صون الكرامة الوطنية واستعادة الوطن حريته واستقلاله، ولن تستطيع أي قوة مهما كانت أن تعيق تحقيق التطلعات المشروعة.
وأكد أن تلاحم الجبهة الداخلية والصف الوطني هو مرتكز النصر والتمكين ولن تفلح كل مخططات أعداء اليمن والإنسانية في تمزيق النسيج الاجتماعي للوطن اليمني الموحد العقيدة والانتماء مشيداً بثبات أبناء الشعب في مواجهة المشاريع التي تستهدف احتلال الأرض ومصادرة الهوية.
وأشار الضوراني: إلى أن فرع الشركة في محافظة ذمار يغطي احتياجات خمس محافظات من المشتقات النفطية وتنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية في مجال الارتقاء بالأداء الخدمي والتنموي وتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين تم الانتهاء من المرحلة الأولى من مشروع تأهيل المبنى الرئيسي لفرع الشركة الذي تم استهدافه من قبل طيران تحالف العدوان الإجرامي وتم البدء في المرحلة الثانية من مشروع التأهيل.

الكفاح المقدس
إلى ذلك قال الدكتور/محمد أحمد مطهر العوامي – نائب عميد المعهد العالي للعلوم الصحية لشؤون الطلاب والفروع في أمانة العاصمة: يخوض أبناء اليمن مرحلة هامة من تاريخ الوطن والشعب، حيث يواصل الشعب اليمني الكفاح المقدس من أجل نيل السيادة الوطنية ودحر عناصر الاحتلال الأجنبي من كامل الجغرافيا اليمنية، وفي هذا المسار أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي على أهمية تحرير البلاد وجلاء الغزاة المعتدين من أرض اليمن الطيبة، ووجه تحذيره قائلا: نقول للأمريكي والبريطاني والسعودي والإماراتي “ارحلوا من أرضنا ومياهنا الإقليمية”.
وأضاف الدكتور محمد العوامي: هذا التحذير من قائد الثورة لعناصر الاحتلال بمغادرة أراضي الجمهورية اليمنية نابع من حرص القيادة الثورية على بقاء اليمن حراً مستقلاً لا يخضع لأجندة الأنظمة الاستعمارية التي تضع مصالح الصهاينة فوق كل اعتبار.
مشيداً بالتفاف الجماهير حول الثوابت الوطنية وتحقيق التطلعات المشروعة وحماية الثروات من أطماع تحالف العدوان.

الثبات على الحق
الأخ/محمد محمد البيلي – مدير عام الوحدة التنفيذية لمبيعات القات -مصلحة الضرائب – تحدث قائلاً: التفاف الجماهير اليمنية حول تحذير قائد الثورة لقوى الاحتلال الأمريكي والبريطاني بمغادرة كامل الجغرافيا اليمنية، يؤكد حيوية أبناء الوطن وحرصهم على تطهير أرض اليمن من دنس الغزاة والمحتلين، حيث يسعى الغزاة الجدد للسيطرة على الممرات المائية الاستراتيجية للجمهورية اليمنية وحرمان أبناء الشعب من أهم شريط ساحلي في المنطقة والإقليم.
وتابع : لقد أعلن الشعب اليمني عندما أكد وقوفه إلى جانب تحذير قائد الثورة أن مخططات أعداء اليمن والإنسانية لن يكتب لها النجاح، وأن الوطن اليمني سيظل حراً شامخاً مهما تكالب الطغاة والمستكبرون.
وأضاف: الشعب اليمني يقف اليوم في طليعة الشعوب التي تكافح من أجل التحرر من هيمنة الأنظمة الاستعمارية التي تضع مصالح الصهيونية فوق كل اعتبار.
مشيراً إلى أن أبناء اليمن يستمدون من هوية الإيمان الثبات على الحق وعدم التفريط في الحقوق التاريخية للوطن والشعب.

قد يعجبك ايضا