محافظ البيضاء يفتتح مشروع طريق الغول -كساد بمديرية الزاهر

الثورة نت| محمد المشخر

افتتح محافظ البيضاء عبدالله علي حسين إدريس اليوم، المرحلة الثانية من مشروع شق وردم الخط الفرعي لمناطق الغول والأجردي والمحصن الأعلى ومحصن آل القشة والمضبي والحميرا وكساد بمديرية الزاهر بتكلفة 50 مليون ريال بتمويل محلي ومجتمعي.

واستمع المحافظ إدريس ومعه وكيل المحافظة صالح الجوفي وأمين عام المجلس المحلي بمديرية الزاهر ناصر موسي، من رئيس اللجنة المجتمعية أحمد اليزيدي، إلى شرح عن الجهود المجتمعية المبذولة في تنفيذ المشروع الذي يتضمن شق وتوسعة وردم طريق الغول المحصن وكساد بطول أربعة كيلومترات ابتداء من منطقة الغول بالطريق الرئيسي الرابط بين مدينة البيضاء والزاهر، مرورا بالمحصن الأعلى والأسفل وكساد كمرحلة أولى.

وثمن أبناء منطقة المحصن، دعم السلطة المحلية للمبادرة المجتمعية في شق وردم وتوسعة الطريق، وتوجيه مكتب الأشغال والوحدة التنفيذية بمساندة جهود أبناء المنطقة في توفير الآلات والمعدات لاستكمال الطريق.

فيما تطرق مدير عام الوحدة التنفيذية بالمحافظة المهندس فيصل السوداني، إلى مراحل المشروع، والموصفات الفنية والهندسية.. مثمنا تعاون أبناء المنطقة وحرصهم على إنجاح المشروع.

وقد أشار محافظ البيضاء إدريس، الى أهمية المشروع في إيصال الخدمات الأساسية لأبناء المنطقة.

ووجه المعنيين في المجلس المحلي بمديرية الزاهر ومكتب الأشغال والوحدة التنفيذية بالمحافظة بمتابعة العمل وإمكانية فتح طرق فرعية لأبناء المناطق المجاورة، وفقا للأولويات ومصفوفة الاحتياجات.

وأكد المحافظ إدريس استعداد السلطة المحلية تشجيع المبادرات المجتمعية، بما يسهم في تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية.

حضر الافتتاح مدير عام مكتب الاشغال العامة بالمحافظة المهندس محمد مكرم، وقيادات تنفيذية في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا