مكتب التربية والتعليم بالبيضاء يدشن برنامج الصمود الوطني

الثورة نت| محمد المشخر

دشن مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء اليوم فعاليات وأنشطة الخاصة في برنامج الصمود الوطني بالمحافظة.

وفي التدشين الذي أقيم في ثانوية جيد النموذجية بمدينة رداع،حث معالي وزير العدل،رئيس برنامج الصمود الوطني بالمحافظة القاضي نبيل ناصر العزاني قيادة مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء ومنتسبي القطاع التربوي والتعليمي بمديريات المحافظة، على العمل بما جاء في البرنامج المنبثق من توجيهات وتوجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لرفع حالة الجاهزية واليقظة لدى منتسبي القطاع التربوي والتعليمي، للمشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع والدفاع عن الوطن.

وشدد، على ضرورة العمل من أجل رفع الروح المعنوية والإيمانية في أوساط المجتمع وتعزيز حالة الصمود والتحصين من التبعية والارتهان لأعداء الأمة ورفع مستوى الوعي بما يكفل مواجهة التحديات والأخطار التي تستهدف النيل من الوطن وأمنه واستقراره.

وشدد الوزير العزاني، على ضرورة توحيد الصف والمزيد من التلاحم لمواجهة قوى العدوان ومخططاته لزعزعة السلم الاجتماعي..مشيرا إلى أن ذلك يتطلب من الجميع خصوصآ قيادات مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء وكافة منتسبي القطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة التيقظ والحرص ومجابهة مخططات العدوان بكافة الوسائل.

من جانبه أوضح وكيل المحافظة لشؤون مديريات رداع الشيخ صالح ناصر الجوفي،أن على الجميع تحمل مسئولياتهم الوطنية والأخلاقية في مساندة جهود الدولة والسلطة المحلية بالمحافظة لتجاوز كافة التحديات وحل الخلافات المجتمعية لمواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي.

وأشاد بتنامي الوعي المجتمعي بخطورة العدوان ومخططاته الرامية إلى نهب ثروات الوطن وخيراته ومقدراته وتركيع الشعب اليمني الذي لن يذل وهو يدخل عامه التاسع بكل إصرار وعزيمة لكسر غطرسة العدوان والانتصار عليه.

ونوه الوكيل الجوفي، بالحضور الفاعل لكافة منتسبي القطاع التربوي والتعليمي في مدارس مدينة رداع لإنجاح برنامج الصمود الوطني وتحقيق الغايات المرجوة منه..

وخلال التدشين بحضور مدير عام مكتب الشؤون القانونية بالمحافظة حسين الحسني وعضو المجلس المحلي بمدينة رداع عبدالرحمن علي الدرويش وقيادة مكتب التربية والتعليم بمدينة رداع، أشار مدير مكتب التربية والتعليم بمدينة رداع محمد الصورة، إلى حرص جميع مدراء المدارس الحكومية والأهلية الخاصة بمدينة رداع وأبناء مدينة رداع لإنجاح البرنامج وتسهيل وتذليل أي صعوبات قد تواجه اللجنة المكلفة بهذه المهمة الوطنية في مدينة رداع بمحافظة البيضاء.مشيراً إلى الصمود الوطني بصمود أبنائنا وأن يكونوا على قد المسئولية وأن يحافظوا على أنفسهم من الغزو الفكري والحرب الناعمة..

تخلل الفعالية الأناشيد والقصائد الشعرية والكلمات المعبرة عن الصمود الوطني بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا